Menu
هكر

فشل أمني إسرائيلي بعد تسريب 10 معلومات حساسة

قـــاوم_قسم المتابعة / كشفت وسائل الإعلام العبرية، عن فشل مثير في أداء المنظومة الأمنية الخاصة بعمل ما تسمي بوزارة الحرب الصهيونية التي يرأسها ما يسمي  بالوزير الجنرال بيني غانتس. وأوضحت هيئة البث الصهيونية الرسمي “كان”، أن الأجهزة الصهيونية، “رصدت 10 حالات تسريب لمعلومات حساسة وسرية لها علاقة بالمداولات الأمنية والحملة المفتوحة ضد إيران خلال الشهرين الماضيين”.

وأكدت أن ما يسمي بوزير الحرب غانتس، “طالب بالتحقيق في مصدر التسريبات، من المناقشات المغلقة والتسريبات من الأحداث العملياتية”.

ولفتت إلى أن طلب التحقيق جاء “بعد نشر توثيق للأضرار التي لحقت بمصنع الصلب في إيران، نتيجة هجوم سيبراني”، مشيرة إلى أن “الوثائق تظهر ألسنة اللهب تتفجر في المصنع وتسمع نداءات استغاثة من الموجودين في المكان”. ونوهت “كان”، إلى “أنه في هذه المرحلة، لا توجد نية لاتخاذ إجراءات ضد المتورطين، ولكن لمنع أي تسريبات في المستقبل، والتي قد تضر بسياسة الغموض الصهيوني والأنشطة التشغيلية”، موضحة أن “التسريبات تتعلق بعدد من القضايا المتعلقة بصراع بين العدو الصهيوني وإيران”.

وذكرت أنه “تم الإبلاغ عن 10 حالات تسريب من مناقشات سرية في شهرين فقط الجمعة الماضي”، مؤكدة وجود قلق صهيوني من التسريبات الصهيونية عن معلومات سرية عن اللقاء الذي جمع بين رئيس الأركان السعودي فياض الرويلي مع رئيس الأركان الصهيوني أفيف كوخافي في مصر مؤخرا، إضافة لتسريب معلومات حول اغتيال الضابط في الحرس الثوري الإيراني، حسن خدائي.