Menu

لجان المقاومة تنظم أمسية خطابية في ذكري إستشهاد الأمين العام المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة (أبا عطايا) في ملتقى صلاح الدين برفح

أمسية خطابية في ذكرى الشهيد المؤسس "ابوعطايا"

نظمت لجان المقاومة في محافظة رفح أمسية خطابية في ذكري إستشهاد الأمين العام المؤسس الشيخ جمال أبو سمهدانة (أبا عطايا) وذلك مساء الأربعاء ٨-٦  في ملتقى صلاح الدين.

وتخلل الأمسية كلمة لجان المقاومة ألقاها الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية أكد فيها على مواصلة نهج الشهيد المؤسس أبوعطايا وعلى استكمال معركة التحرير عبر خيار المقاومة والجهاد .

وأوضح الأستاذ حيدر أن الوحدة والمقاومة هما سبيلا الشهيد أبو عطايا في معركته ضد العدو الصهيوني فلقد وحد الجهود والامكانيات في مقاومة الاحتلال فكان له النصر والتمكين .

وقال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن المقاومة ستبقى على وصية ونهج الشهيد المؤسس أبو عطايا وكافة الشهداء حتى النصر والتحرير .

وخلال كلمة فصائل العمل الوطني الاسلامي تحدث الأستاذ سامي البهداري عن مناقب الشهيد  أبو عطايا وبطولاته منذ الصغر  وأنه سليل أسرة مناضلة قدمت الشهداء في كافة ميادين المواجهة مع العدو الصهيوني .

وأشاد البهداري في لجان المقاومة ودورها في مقاومة الاحتلال وكيف أنها نالت ثقة أبناء شعبنا وفصائله لدورها الوحدوي ومقارعتها للاحتلال .

وتحدث الشيخ حسين ابو عيادة في كلمة عن أهالي محافظة مستذكرا بطولات الشهيد أبو عطايا ومحطاته جهاده المباركة وكيف كان له الأثر الطيب في خروج الإحتلال من غزة .

وتحدث الشيخ أبو عيادة عن إسهامات الشهيد المؤسس أبو عطايا في تصنيع الصواريخ التي كان يهزا منها البعض وهي الآن تضرب تل أبيب فهذا زرع ابو عطايا قد أثمر .

وفي كلمة عائلة الشهيد تحدث الابن البار عماد جمال أبو سمهدانة معربا عن اعتزازهم بالانتماء للشهيد المؤسس وأن جعلهم الله من ضمن عائلتنا الشهداء وما في هذا من شرف عظيم .

مؤكدا بأن تاريخ والده الشهيد وبطولاته مغروس في وجدان شعبنا ونراه تقدير لنا وذكرا طيبا لوالدي في كافة المحافل .

وتخلل الحفل فقرة شعرية وفي ختام الفاعلية تم تقديم  درع المقاومة لعائلة الشهيد المؤسس