Menu
الشهيد أبو عطايا

القيادي الصوفي: في الذكري ال16 لاستشهاد جمال أبو سمهدانة محطة مهمة لتجديد الإنتماء للخط الثوري الجهادي المقاوم ضد مشاريع الإحتلال الغاشم التي تستهدف وجودنا وهويتنا

في الذكرى ال (١٦) على استشهاد الشهيد المؤسس جمال أبو سمهدانة

قال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي بأن الذكرى ال (١٦) لإرتقاء الأمين العام المؤسس للجان المقاومة الشيخ جمال أبو سمهدانة محطة مهمة لتجديد الإنتماء للخط الثوري الجهادي المقاوم ضد مشاريع الإحتلال الغاشم التي تستهدف وجودنا وهويتنا.

وأكد القيادي في لجان المقاومة بأن القائد المؤسس الشهيد أبو عطايا شكل في حياته واستشهاده  نموذجا للقائد الذي أوقف نفسه للقضية المقدسة وسخر لها كل ما يملك بل كان في مقدمة المدافعين عن قضيتنا وشعبنا الفلسطيني  في ساحات القتال وفي قلب المعركة وما تأخر يوما عن نداء الواجب الجهادي .

وأضاف القيادي الصوفي بأن ميراث الشهيد المؤسس أبو عطايا محفوظ في ذاكرة شعبنا ووجدان الأجيال التي تتفاعل مع سيرة الشهيد أبو عطايا وتتفاعل مع بطولاته في تأكيد على حضوره الثوري في تاريخ وواقع ومستقبل شعبنا الفلسطيني .

وأوضح القيادي أبو محمد الصوفي بأن لجان المقاومة بعد (١٦ عاما) على ارتقاء الشهيد المؤسس لازالت على العهد مع الشهيد ومتمسكه بنهجه الثوري والوحدوي على طريق الحرية وانتزاع أرضنا وتطهير قدسنا وأقصانا من دنس الإحتلال البغيض.

وأردف القيادي في لجان المقاومة بأن الشهيد المؤسس جمال أبو سمهدانة  وإخوانه من الشهداء القادة  يملكون الحضور الكامل في كافة تفاصيل ثورتنا ومقاومتنا ولهم نصيب في كل انتصار وصمود يسجله شعبنا في معركته ضد العدو الصهيوني المجرم