Menu
القبة الحددية

جيش الاحتلال يُعزز نشر منظومة "القبة الحديدية" في الداخل المحتل

قــاوم_قسم المتابعة / ذكرت وسائل إعلام عبرية أن جيش الاحتلال عزز نشر منظومات "القبة الحديدية" في الداخل الفلسطيني المحتل.

وقال الاعلام العبري :"إن قوات جيش الاحتلال نشرت المزيد من منظومة "القبة الحديدية"، لاعتراض الصواريخ في الداخل الفلسطيني المحتل".

 ومن جانبها، قال :"بأن جيش الاحتلال سيعزز قوات "الدفاع الجوي" وتكثيف نشر منظومات القبة الحديدية خشية إطلاق الصواريخ من قطاع غزة ومن الفصائل الفلسطينية في جنوب لبنان".

جاء ذلك في أعقاب حالة التوتر بعد نية المستوطنين تنظيم مسيرة الاعلام في القدس المحتلة، وتهديدات المقاومة في غزة بالرد في حال تنظيم هذه المسيرة الاستفزازية.

ويُشار إلى أنه يُخطّط المستوطنون لتنظيم مسيرتهم التي سيتخللها اقتحام المسجد الأقصى المبارك اليوم الأحد، من الساعة 07:00 وحتى 11:00، ومن الساعة 13:30 حتى 14:30 ظهرًا، بمشاركة حاخامات وأعضاء كنيست ورؤساء مجالس وشخصيات عديدة.

جدير ذكره أنّ ما يسمي برئيس وزراء حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، قرّر أن تجري "مسيرة الأعلام" الاستفزازية في البلدة القديمة في القدس المحتلة اليوم الأحد، وِفق مسارها المُقرّر، ما يعني مرورها بباب العامود والحي الإسلامي.