Menu

لجان المقاومة :تبارك الايادي الطاهرة الضاغطة على الزناد في سرايا القدس في جنين البطولة التي استطاعت اصابة وقتل عدد من جنود العدو الصهيوني خلال اقتحامهم لمخيم جنين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

باركت لجان المقاومة الايادي الطاهرة الضاغطة على الزناد في سرايا القدس في جنين البطولة  التي استطاعت اصابة وقتل عدد من جنود العدو الصهيوني خلال اقتحامهم لمخيم جنين .

وقالت لجان المقاومة إن عملية التصدي التي قادتها سرايا القدس وكتيبة جنين التابعة لها والتي أدت إلى مقتل الضابط الصهيوني في وحدة اليمام الإرهابية تأتي في إطار  الرد طبيعي والمشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا.

وأصافت لجان المقاومة التصدي البطولي لمقاومي شعبنا الأبطال في جنين الثورة  تؤكد أن مقاومي شعبنا وثواره الأبطال جاهزون للرد على جرائم العدو الصهيوني في كل زمان ومكان وقادرين على إلحاق الهزيمة به .

  وأكدت لجان المقاومة علي الشجاعة والإقدام والجرأةوالثبات والتضحية لمقاومي وثوار سرايا القدس وكتيبة جنين رسالة واضحة لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين أنهم لن يستطيعوا كسر وقهر شعبنا مهما بلغت درجة الإجرام والسادية لجنودهم الجبناء .

وأشارت لجان المقاومة الإرهاب الصهيوني المتواصل لن يضعف إرادة و عزيمة شعبنا وثواره ومقاوميه الأبطال بل سيزيدها قوة وعنفوان في مواجهة جنوده وقطعان مستوطنيه.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 13 مايو أيار 2022م الموافق 12 شوال لعام 1443 هجرية .