Menu

لجان المقاومة : جرائم العدو الصهيوني في جنين تدلل على حجم الإحباط والعجز والافلاس التي يعيشها الكيان الصهيوني وقادته المأزومين نتيجة تصاعد العمل المقاوم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

قالت لجان المقاومة ان جرائم العدو الصهيوني في جنين تدلل على حجم الإحباط والعجز والافلاس التي يعيشها الكيان الصهيوني وقادته المأزومين نتيجة تصاعد العمل المقاوم .

وأضافت لجان المقاومة همجية العدو الصهيوني وجرائمه في جنين لن توقف المقاومة ولن تكسر إرادة المقاومة لدى أهلنا وثوارنا وسيظل خيار المقاومة بكافة أشكالها هي السبيل الوحيد لتحرير الأرض وتطهير المقدسات .

وأشارت لجان المقاومة شعبنا الفلسطيني وثواره سيتصدون لجرائم العدو الصهيوني وإرهابه بكل قوة وجنين ستظل شعلة المقاومة حتى دحر المحتل عن أرضنا ومقدساتنا .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية والفخر لأهلنا ومقاومينا في جنين البطولة والفداء ونشد على أياديهم الطاهرة الضاغطة على الزناد وهم اليوم يسطرون أروع الملاحم في مواجهة عدو الإنسانية العدو الصهيوني المجرم .

ودعت لجان المقاومة كافة مقاومينا في القدس والضفة الأبية والداخل الفلسطيني المحتل إلى تصعيد المقاومة وضرب العدو بكل قوة على كافة محاور الاشتباك مع هذا العدو المجرم .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 13 مايو أيار 2022م الموافق 
12 شوال لعام 1443 هجرية .