Menu
ابو مجاهد

الذكري السنوية الأولى لمعركة "سيف القدس"

أبو مجاهد : "معركة سيف القدس" المباركة محطة ملهمة أضائت طريق الحرية والنصر والعودة لكل فلسطين من نهرها الى بحرها

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم "أبو مجاهد".

في الذكرى السنوية الأولى لمعركة سيف القدس الخالدة ".

قال مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد ' ان "معركة سيف القدس" المباركة محطة ملهمة أضائت طريق الحرية والنصر والعودة لكل فلسطين من نهرها الى بحرها .

وأضاف أبو مجاهد "معركة سيف القدس" الخالدة وما بعدها من عمليات بطولية ما هي إلا صفحة مضيئة من تاريخ العزة والكرامة لشعبنا وأمتنا سيبقى صداها يتردد شاهدا على الإرادة التي لا تلين والعزيمة التي لا تنكسر  لشعبنا ومقاومته الباسلة .

وأشار ابو مجاهد"معركة سيف القدس" حققت إنتصارات نوعية وكبيرة ولا زلنا نعيش ظلالها ومصممون على مواصلتها حتى تطهير قدسنا ومقدساتنا واستعادة حقنا المغتصب .

وأكد ابو مجاهد "معركة سيف القدس" اثبتت وحدة شعبنا وهويته في ميادين المواجهة والإشتباك في كافة أماكن تواجده.

وشدد ابو مجاهد "معركة سيف القدس" فرضت معادلات وقواعد إشتباك جديدة على العدو الصهيوني وبات يحسب لها ألف حساب .

ووجهة ابو مجاهد التحية إلى أهلنا ومرابطينا الأبطال في" القدس والمسجد الأقصى والضفة الأبية الثائرة والداخل المحتل وغزة المقاومة والصمود "الذين لا يزالون يقفون في الخندق المتقدم من المواجهة والتصدي لسياسات العدو الصهيوني المجرم وإرهابه .

وأيضا وحهة ابو مجاهد التحية لأبطال العمليات الفدائية الأخيرة في "بئر السبع والخضيرة وديزنغوف وتل أبيب وأرئيل وإلعاد" الذين كشفوا للعالم أجمع ضعف كيان العدو الصهيوني وهشاشة منظومته الأمنية والعسكرية .

وتوجهة أبو مجاهد بالتحية والفخر والإعتزاز إلى أرواح شهداء "معركة سيف القدس" عنوان عزتنا وتاج رؤوسنا وإلى ذويهم الصابرين الصامدين ونعاهدهم على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى إقتلاع واجتثاث هذا العدو المجرم وتطهير أرضنا ومقدساتنا وتحرير أسرانا.*

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين " محمد البريم " ابومجاهد" .

الثلاثاء 10 مايو أيار 2022 م الموافق 9 شوال لعام 1443 هجرية .