Menu
لجان المقاومة

لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ عموم شعبنا الفلسطيني والامتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم 

تهنئة بعيد الفطر السعيد.

لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين تهنئ عموم شعبنا الفلسطيني والامتين العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك .

تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ، ممثلة بأمينها العام القائد "أ.أيمن الششنية "أبوياسر" بالتهنئة القلبية الأخوية الصادقة  من شعبنا الفلسطيني المرابط وأمتنا العربية والإسلامية  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات وقد تحققت أمانينا بالنصر والحرية والتمكين ورفرت رايات التوحيد خفاقة على أسوار القدس".

*يا جماهير شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط .*

يأتي عيد الفطر المبارك هذا العام ولا زال شعبنا البطل في القدس والضفة الأبية والداخل الفلسطيني المحتل "عام 48" وقطاع غزة المحاصر  يواجه بكل إيمان وثبات وارادة وعزيمة لا تلين جرائم العدو الصهيوني المتواصلة والمتصاعدة والممنهجة التي تستهدف كل مكونات الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها المسجد الأقصى الذي يتعرض للتغول والتدنيس والاقتحامات اليومية من أجل تهويده وتقسيمه زمانيا ومكانيا ،ويواصل مقاومته الباسلة "بسيف القدس " الذي حطم أوهام الصهاينة واربك حساباتهم وكشف ضعف كيانهم الزائل وهشاشته وستظل المقاومة بكافة أشكالها هي خيارنا وطريقنا حتى دحر الكيان الصهيوني الغاصب وتحرير فلسطين كل فلسطين .

في عيد الفطر المبارك نتوجه بالتحية والفخر والإعتزاز إلى ارواح شهدائنا الأطهار وإلى ذويهم الصابرين المرابطين وإلى أسرانا في السجون والزنازين الصهيونية وعائلاتهم الأبطال وإلى جرحانا البواسل .

واجبنا الشرعي والوطني والأخلاقي والإنساني يفرض علينا جميعا تفقد وإحتضان ذوي الشهداء والأسرى والجرحى البواسل لنحقق التضامن والتكافل الذي يحثنا عليه ديننا ولنكن جسدا ويدا واحدة، فبوحدتنا وتلاحمنا نقهر عدونا وننتصر عليه ، ونعزز صمودنا خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي يسعى العدو الصهيوني إلى شطب قضيتنا وحقوقنا التاريخية .

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وكل عام وأنتم بخير وفلسطين وقدسها بخير والأقصى طاهر من رجس الصهاينة الغرباء .

المجد لشهدائنا الأطهار الأبرار ..والحرية لأسرانا البواسل والشفاء لجرحانا الميامين والسلامة والنصر لمجاهدينا ومقاومينا وثوارنا الأبطال.

قيادة لجان المقاومة في فلسطين .
السبت 30 نيسان أبريل 2022م الموافق 29 رمضان لعام 1443 هجرية .