Menu

لجان المقاومة : نبارك العملية البطولية في "مغتصبة أرئيل" ونعتبرها ردٌ طبيعي ومشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

باركت لجان المقاومة العملية البطولية في "مغتصبة أرئيل" المقامة على أراضي سلفيت، ونعتبرها ردٌ طبيعي ومشروع على إرهاب العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وجرائمه بحق شعبنا ومقدساتنا.

وقالت لجان المقاومة ان عملية أرئيل البطولية تؤكد أن مقاومي شعبنا وثواره الأبطال جاهزون للرد على جرائم العدو الصهيوني في كل زمان ومكان وقادرين على إلحاق الهزيمة به .

 وأضافت لجان المقاومة الشجاعة والإقدام والجرأة ووصول أبطال العملية في أرئيل الى مدخل المغتصبة رغم كل الاجراءات الامنية الصهيونية هي رسالة واضحة لكيان العدو الصهيوني وقادته المجرمين أنهم لن يحققوا أمنهم المزعوم على أرضنا.

وأكدت لجان المقاومة الإرهاب الصهيوني المتواصل لن يضعف إرادة و عزيمة شعبنا وثواره ومقاوميه الأبطال بل سيزيدها قوة وعنفوان في مواجهة جنوده وقطعان مستوطنيه.

 ودعت لجان المقاومة إلى المزيد من الضربات والعمليات النوعية والموجعة ضد هذا العدو الغاشم، في كلّ شبر من أرضنا المحتلة حتى تحرير الأرض والمقدسات واستعادة الحقوق المغتصبة .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
السبت 30 نيسان أبريل 2022م الموافق 29 رمضان لعام 1443 هجرية .