Menu
القدس

في الذكري السنوية "ال 43" لبوم القدس العالمي

أبو مجاهد : يوم القدس محطة هامة لتوحيد شعوب الأمة والتفافها حول قضية القدس كقضية مركزية محورية وتعبئة الشعوب العربية والاسلامية حول مكانتها العظيمة في الإسلام وثقافة وتاريخ الامة المجيد

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين "محمد البريم" ابومجاهد" .

في الذكرى السنوية " ال 43 " ليوم القدس العالمي.

قال مدير المكتب الإعلامي للحان المقاومة  "ابو مجاهد" ان يوم القدس محطة هامة لتوحيد شعوب الأمة والتفافها حول قضية القدس كقضية مركزية محورية وتعبئة الشعوب العربية والاسلامية حول مكانتها العظيمة في الإسلام وثقافة وتاريخ الامة المجيد.

وأصاف "أبومجاهد" الهدف الأساسي ليوم القدس هو إحياء قضية فلسطين والقدس التي تتعرض للتصفية والمساومة والمؤامرات الخبيثة .

وأضاف "أبو مجاهد" الإنتصار  على الكيان الصهيوني يحتاج إلى نهضة عربية وإسلامية، وإلى وحدة إسلامية حقيقية، تواجه المشروع الصهيوني الذي يستهدف الأرض والتاريخ والمقدسات والأمة كلها، مدعوما من القوى الغربية.

وأكد "أبو مجاهد" إتفاقيات التطبيع باطلة ولا قيمة لها ولا تمثل الإرادة الشعبية لشعوب الأمة التي تتطلع إلى تكامل المسلمين حول" محور المقاومة" الذي يشكل كابوسا للعدو الصهيوني وحماته .

وأشار "ابو مجاهد" القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والمحورية للشعوب الاسلامية وشعارنا اليوم " القدس هي المحور " ننطلق منه لتحديد من ينصر قضيتنا ومن يتآمر عليها .

وذكر "أبو مجاهد"إنتصار الثورة الإسلامية في إيران شكل إضافة نوعية للقوى الثورية التي تقف الى جانب حقوق الشعوب المظلومة وفي مقدمتها شعبنا الفلسطيني.

وشدد "أبو مجاهد" فلسطين والقدس وشعبها ومقاومتها لن تنسى عاشقها الغائب الحاضر وشهيدها القائد الكبير "الشهيد الحاج قاسم سليماني "الذي بذل دمائه وروحه الطاهرة على طريق تحريرها ومذبح حريتها و سيبقى خالدا و حاضرا فينا مجدا ونصرا وسيفا مشرعا مدافعا عن قدسنا وأقصانا المبارك .

وتوجهة "ابو مجاهد" بتحية فخر وإعتزاز  إلى الجمهورية الإسلامية في إيران على وقوفها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ولن ننسى للجمهورية الاسلامية وشعبها وقادتها العظام هذه المواقف المشرفة .

*مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" أ.محمد البريم" ابومجاهد" .*
الجمعة 29 نيسان أبريل 2022م الموافق 28 رمضان لعام 1443 هجرية .