Menu

لجان المقاومة: نزف الشهيد البطل الأسير المحرر" أحمد محمد فتحي مساد" الذي إرتقى شهيدا أثناء تصديه لقوات العدو الصهيوني في مدينة جنين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

زفت لجان المقاومة الشهيد البطل الأسير المحرر" أحمد محمد فتحي مساد" من بلدة برقين غرب جنين الذي إرتقى شهيدا  صباح اليوم "الأربعاء27-4-2022م" أثناء تصديه لقوات العدو الصهيوني في مدينة جنين الفداء ومخيمها الصامد .

وقالت لجان المقاومة ان دماء الشهيد "أحمد مساد" وكل الشهداء  ستبقى نبراسا و منارة لكل الصادقين الثائرين السائرين على طريق الحرية وتطهير المقدسات من دنس الصهاينة المجرمين .

وأصافت لجان المقاومة ثورة شعبنا ستتواصل، وإنتفاضته ستتصاعد ولن تفلح جرائم العدو الصهيوني المتواصلة بكسر إرادتنا ولن تثني عزيمة شعبنا وأبطاله عن مواصلة مقاومته حتى النصر والعودة والتحرير .

ووجهت لجان المقاومة التحية لأهلنا ولثوارنا في جنين ومخيمها وقراها الثائرة التي تسطر بدماء شهدائها  وأبنائها كل يوم صفحات مجد وعزة وخلود  عبر كل محطات المواجهة والمجابهة مع العدو الصهيوني المجرم.

ودعت لجان المقاومة مقاومي شعبنا وثواره الأبطال في القدس و الضفة الأبية والداخل الفلسطيني المحتل  للرد على جرائم العدو الصهيوني عبر تصعيد المواجهات والمقاومة وتوجيه الضربات القوية والنوعية ضد  جنود العدو المجرم و قطعان مستوطنيه في كل شبر من أرضنا المباركة.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأربعاء 27 نيسان أبريل 2022 م الموافق 26 رمضان لعام 1443 هجرية .