Menu

قيادة الوية الناصر صلاح الدين في شمال غزة تزور مسؤول دائرة التنسيق في كتائب القسام في شمال غزة " ابومصعب جهاد الصيفي


زارت قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين " لواء شمال غزة " الأخ" جهاد  الصيفي " ابو جهاد مسؤول دائرة التنسيق في كتائب الشهيد عز الدين القسام في شمال قطاع غزة .

وكان على وفد اللجان والوية الناصر صلاح الدين الأخ المجاهد ابو شريف المبحوح " قائد الوية الناصر صلاح الدين في محافظة شمال غزة والاخ المجاهد" جمعة لوز " ابواياد" مسؤول ادارية لجان المقاومة في شمال قطاع غزة .

وقد اشاد وفد اللجان والالوية بالاخ " ابو مصعب الصيفي وبدائرة التنسيق في كتائب القسام في محافظة الشمال .

واكد الطرفين على عمق العلاقة التي تربط لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين وحركة المقاومة الإسلامية " حماس" وكتائب الشهيد عز الدين القسام .

واشار الطرفين الى ان كتائب الشهيد عز الدين القسام والوية الناصر صلاح لن يتوانيا ابدا في الدفاع عن شعبنا ومقدساته ومسرى النبي محمد صل الله عليه وسلم مهما كانت التضحيات  وان الاقصى دونه المهج والأنفس والارواح والدماء .
وتوجه الطرفان بالتحية الى كافة ابناء شعبنا الصابر الصامد الذي يواجه العدو الصهيوني بارادة وعزيمة لا تلين .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد الوية الناصر صلاح الدين درع الوفاء للاخ ابوجهاد الصيفي تقديرا على جهوده في خدمة ابناء شعبنا وتمتين الجبهة الداخلية لابناء شعبنا ومقاومته في محافظة شمال غزة .

وفي نفس السياق زار وفد اللجان والألوية الأخ الأستاذ محسن طمبورة رئيس مجلس جمعية الفلاح الخيرية  وذلك تقديرا لجهوده المباركة في خدمة الناء شعبنا ومقاوميه .