Menu
الشهيد أحمد السعدي

لجان المقاومة : نزف الشهيد البطل المشتبك"أحمد السعدي" أبو إسلام" من جنين البطولة والفداء الذي إرتقى برصاص الغدر والاجرام الصهيوني اثناء تصديه للعدوان الصهيوني على مخيم جنين.

تصريح صحفي صادرعن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

زفت لجان المقاومة الشهيد البطل المشتبك"أحمد السعدي" أبو إسلام" من جنين البطولة والفداء الذي إرتقى برصاص الغدر والاجرام الصهيوني اليوم السبت 9-4-2022م اثناء تصديه للعدوان الصهيوني على مخيم جنين.

وقالت لجان المقاومة ستبقى دماء الشهيد " أحمد السعدي "وكل الشهداء الأطهار نارا تحرق المحتلين الصهياينة وقناديل عز ومجد وثورة على طريق التحرير والعودة .

وأضافت لجان المقاومة ستبقى جنين ومخيمها وثوارها وكتيبتها المقاومة شوكة في حلق العدو الصهيوني وقادته المهزومين وخزان تضحية وثورة لا ينضب ولا ينتهي ابدا .

وأشارت لجان  المقاومة ان جرائم العدو الصهيوني في جنين ومخيمها لن تكسر إرادة شعبنا  ولن ترمم صورته التي مزقتها العمليات البطولية التي نفذها ثوار شعبنا.

 وأكدت لجان المقاومة جرائم العدو الصهيوني و قطعان مستوطنيه لن تخمد جذوة المقاومة المشتعلة عند شعبنا بل ستزيدها إصرارا و إشتعالا  حتى النصر والتحرير والعودة .

 لجان المقاومة ثوار جنين وابطالها يسطرون اروح ملاحم البطولة والفداء والتضحيات ويدوسون على التنسيق الامني ويمزقون صفحاته المخزية بالدم والرصاص والبارود.

  ودعت لحان المقاومة أبطال المقاومة  في القدس والضفة وارضنا المحتلة"عام ال48" إلى إشعال إنتفاضة وثورة شعبية عارمة وتوجيه الضربات الموجعة والنوعية لجنود العدو ومستوطنيه في القدس والضفة والداخل المحتل .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية الى أهل وذوي الشهيد" البطل رعد حازم " الذين أثبتوا انهم مصانع للرجولة ونماذج مضيئة ومشرفة على الجميع الاقتداء بهم .


المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
السبت 9 نيسان أبريل 2022م الموافق 8 رمضان لعام 1443 هجرية .