Menu

لجان المقاومة : نزف شهداء جنين ومنفذ "عملية الطعن" في "مستوطنة عتصيون" الأبطال ونؤكد أن دمائهم لن تذهب هدرا وستبقى لعنة تطارد المحتلين والمتخاذلين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

زفت لجان المقاومة شهداء جنين ومنفذ "عملية الطعن" في "مستوطنة عتصيون" الأبطال ونؤكد أن دمائهم لن تذهب هدرا وستبقى لعنة تطارد المحتلين والمتخاذلين .

وباركت لجان المقاومة عملية الطعن البطولية قرب "مستوطنة غوش عتصيون جنوبي بيت لحم" ونعتبرها ردا طبيعيا على جرائم العدو الصهيوني في جنين .

وقالت لجان المقاومة إن دماء شهداء جنين البطولة والفداء ستبقى منارة وقناديل للثورة المتصاعدة ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى النصر والتحرير والعودة .

وأضافت لجان المقاومة أقمار جنين الثورة أثبتوا بدمائهم الطاهرة يبرهنون من جديد أن أبناء الضفة الأبية نماذج مضيئة وبأن مقاومة الغاصبين الصهاينة تسري في عروقهم .

وأشارت لجان المقاومة العدو الصهيوني المهزوم يعيش حالة من الإرتباك والخوف ويبحث أي نصر زائف على حساب الدماء الفلسطينية .

وأكدت لجان المقاومة أن شعبنا الفلسطيني سيظل صامدا مقاوما عنيدا وسينتصر رغم كل الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحقه .

وشددت لجان المقاومة علي ان جنين البطولة والفداء ستبقى فخرا لكل فلسطين ولكل حر وستظل عصية على الكسر رغم العنجهية والغطرسة الصهيونية .

ودعت لجان المقاومة أبطال شعبنا وشبابه الثائر للرد على جريمة العدو الصهيوني في جنين البطولة وتوجيه الضربات القوية والنوعية لجنود العدو ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 31 آذار مارس 2022م الموافق 28 شعبان لعام 1443 هجرية.