Menu
أبو مجاهد

في الذكرى "٤٦" ليوم الأرض

أبوو مجاهد : ذكرى يوم الأرض علامة فارقة في ملحمة الجهاد والمقاومة الفلسطينية وتأكيد على مكانة الأرض في الوجدان الوطني الأصيل للشعب الفلسطينى في كافة أماكن تواجده

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابومجاهد".

"في الذكرى"46" ليوم الأرض الخالد".

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة ابو مجاهد ان ذكرى يوم الأرض علامة فارقة في ملحمة الجهاد والمقاومة الفلسطينية وتأكيد على مكانة الأرض في الوجدان الوطني الأصيل للشعب الفلسطينى في كافة أماكن تواجده .

وأضاف ابو مجاهد إحياء ذكرى يوم الأرض تكريس لحق الشعب الفلسطيني في أرضه ومقدساته ودحض للرواية الصهيونية التلمودية .

وتوجه أبو مجاهد بالتحية إلى أبناء شعبنا الفلسطيني الثائر الذين يسطرون بصمودهم ومقاومتهم صفحات عز ونصر خالدة في مواجهة جرائم العدو الصهيوني الذي يهدف الى إقتلاعهم وتهجيرهم وتشريدهم من أرضهم .

كما ووحهة ابو مجاهد التحية إلى أبطال العمليات البطولية في" بئر السبع والخضيرة و تل أبيب" الذين برهنوا بدمائهم الزكية أن شعبنا الفلسطيني موحد في مواجهة العدو الصهيوني وأنه لن يتخلى عن مقاومته مادامت أرضها مغتصبة .

وأشار ابو مجاهد معركة"سيف القدس" المباركة أعادت القضية الفلسطينية إلى بريقها ورونقها وأسقطت وللأبد الجغرافيا الوهمية بين القدس والداخل الفلسطيني المحتل والضفة والقطاع .

وأكد ابو مجاهد معركة"سيف القدس" كانت سببا رئيسيا في تطور إستراتيجية المقاومة وإنتقالها إلى عمق أرضنا المحتلة " عام 48" وتهشيم كل الأسوار الصهيونية الوهمية .

وشدد ابو مجاهد علي ان العمليات الفدائية "بئر السبع والخضيرة وتل الربيع" أكدت فشل كل محاولات تذويب شعبنا الفلسطيني في الداخل المحتل و أسرلته و دمجه  في كيان العدو الصهيوني ومؤسساته .

ودعا ابو مجاهد إلى تحقيق الوحدة على أساس الثوابت الوطنية لشعبنا و التمسك بنهج المقاومة بكافة أشكالها السبيل الوحيد لتحرير الأرض و تطهير المقدسات .

ودعا ابو مجاهد أيضا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى مساندة شعبنا المقاوم في مواجهة العدو الصهيوني ونبذ المتحالفين معه من المطبعين والخانعين والمهرولين إلى أحضانه.

*مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابومجاهد".*
الأربعاء 30 آذار مارس 2022م الموافق 27 شعبان لعام 1443 هجرية .