Menu
لجان المقاومة

قيادة لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين يباركون للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولذراعهم الطلابي " جبهة العمل الطلابي التقدمي " لفوزهم في الانتخابات الطلابية في جامعة بيت لحم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين 

 تتقدم قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين " ممثلة بامينها العام"ا.أيمن الششنية"ابوياسر" وقيادتها المركزية  بأصدق واحرالتهاني والتبريكات للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولذراعهم الطلابي " جبهة العمل الطلابي التقدمي " لفوزهم في الانتخابات الطلابية في جامعة بيت لحم.

هذا الفوز  للرفاق يبرهن على  الالتفاف الكبير لجماهير شعبنا  وحركته الطلابية وشبابه الواعي  حول خيار المقاومة والتغيير الديمقراطي .

  يثبت هذا النجاح لجبهة العمل الطلابي التقدمي على فعالية الحركة الطلابية ودورها المميز  في الوقوف في وجه كل من يحاول تغييب صوت الشعب والجماهير عبر الاعتقال والملاحقات و الغاء خياراته الديمقراطية.

تؤكد لجان المقاومة في فلسطين على ان انتصار خيار المقاومة هو انتصار لتضحيات الشهداء والاسرى والجرحى  وخاصة لابناء الحركة الطلابية التي ناضلت دائما وقدمت العديد من الشهداء والجرحى والأسرى على طريق تحرير فلسطين .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 24 آذار مارس 2022م الموافق 21 شعبان لعام 1443 هجرية .