Menu

أ.جبريل الصوفي: دماء شهيدي جنين تشكل منارة على طريق التضحية والتحرير

قاوم/قال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي " أبو محمد" بأن دماء شهيدي جنين  (عبد الله الحصري وشادي نجم ) تشكل منارة على طريق التضحية والتحرير تضيء  لكل الثوار والمجاهدين طريقهم في معركة كنس الإحتلال عن أرضنا المباركة وتطهير مقدساتنا  .

وأكد القيادي في لجان المقاومة بأن  مدينة جنين البطولة تؤكد على كتيبتها المجاهدة لن تتوانى للحظة عن واجبها الوطني في التصدي للعدو الصهيوني وإفشال مخططاته وردع مستوطنيه .

وأوضح القيادي في لجان المقاومة بأن تضحيات الشباب المقاوم ودماؤهم الطاهرة في جنين ونابلس وبيت لحم والخليل ورام الله تشكل حالة الوعي الوطني الذي يرفض محاولات التدجين والتعايش مع الاحتلال فهذه النماذج  الطاهرة من الشباب الثائر تؤكد فشل العدو الصهيوني وأعوانه في مخطط قتل روح المقاومة وطمس القضية الوطنية في نفوس الأجيال الفلسطينية .

ودعا القيادي الصوفي السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية إلى وقف التنسيق الأمني والإنحياز للثوار والمقاومين وتوفير كل سبل الدعم والتغطية لهم أثناء تصديهم للعدو الصهيوني في التوغلات اليومية على مدن ومخيمات وقرى الضفة المحتلة .

وتوجه القيادي في لجان المقاومة بالتحية لعوائل الشهداء والمقاومين في جنين مؤكدا على أن رسالة شعبنا ومقاومته هي مواصلة طريق الشهداء حتى العودة والتحرير.