Menu
عملية كمين العلم

في الذكري السنوية الرابعة لعملية "كمين العلم"

أبو مجاهد : عملية كمين العلم أثبتت قدرة العقل الإستخباري والأمني للمقاومة الفلسطينية على هزيمة جيش العدو الصهيوني وتوجيه له الضربات الموجعة

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم" ابو مجاهد".

في الذكرى السنوية الرابعة لعملية " كمين العلم البطولية " التي نفذتها "ألوية الناصر صلاح الدين "الجناح العسكري "للجان المقاومة في فلسطين"" بتاريخ 17 فبراير عام 2018 ".

قال مدير المكتب الإعلامي للحان المقاومة أبومجاهد نعيش مع شعبنا الفلسطيني الأبي المقاوم في هذا اليوم المبارك تحت ظلال عملية كمين العلم النوعية التي كسرت عنجهية العدو الصهيوني وأذلته وجعلته أضحوكة ومحل سخرية وإستهزاء على مرأي العالم .

وأضاف أبو مجاهد عملية كمين العلم أثبتت قدرة العقل الإستخباري والأمني للمقاومة الفلسطينية على هزيمة جيش العدو الصهيوني وتوجيه له الضربات الموجعة .

وأشار أبو مجاهد أن عملية كمين العلم النوعية أربكت جيش العدو الصهيوني وقطعت اليد الصهيونية الآثمة التي إمتدت على أبناء شعبنا وشبابنا الثائر في مسيرات العودة وكسر الحصار .

وأكد أبو مجاهد عملية كمين العلم البطولية أثبتت قدرة المقاومة الفلسطينية على الفعل والإبداع في مواجهة جيش العدو الصهيوني المجرم .

ونوه أبو مجاهد إن صراعنا مع المحتل الصهيوني الغاصب صراع إرادات وأدمغة وعقول وعملية كمين العلم أثبتت قوة وإنتصار الإرادة الفلسطينية المقاومة وهزيمة العدو الصهيوني رغم تفوقه التكنولوجي والعسكري .

وأشاد أبو مجاهد ألوية الناصر صلاح الدين ستواصل العمل و الإعداد والتجهيز من أجل تطوير مقاومتنا لمجابهة العدو الصهيوني في اي معركة قادمة في إطار الاشتباك المفتوح مع كيان العدو الصهيوني المجرم .

وختم أبو مجاهد سنبقى على عهد الشهداء المؤسسين ابو عطايا وأبو يوسف القوقا وأبوعوض النيرب وأبوإبراهيم القيسي وعماد حماد وابوالصاعد قرموط وهشام أبونصيرة وبهاء الدين بن سعيد راياتنا خفاقة وبنادقنا مشرعة وصواريخنا جاهزة في مرابضها لحماية شعبنا وأهلنا في كل مكان حتى كنس العدو الصهيوني وتحرير الأرض والمقدسات .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" أبو مجاهد".
الخميس 17 شباط فبراير 2022م الموافق 16 رجب لعام 1443 هجرية .