Menu
لجان المقاومة _ ايران

أبو مجاهد : نهنئ "الجمهورية الإسلامية في إيران "في ذكرى انتصار "الثورة الاسلامية "ال 43 "على قوى الظلم والإستكبار وقيام الجمهورية الإسلامية في إيران

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"ابو مجاهد".

هنأ مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد الجمهورية الإسلامية في إيران "في ذكرى انتصار "الثورة الاسلامية "ال 43 "على قوى الظلم والإستكبار وقيام الجمهورية الإسلامية في إيران .

وقال أبو مجاهد إستطاعت "إيران الثورة" خلال هذه الفترة من تقديم نموذج فريد يقتدى به في الحكم والثورة والصمود في وجه العقوبات الأمريكية الظالمة والإنتصار عليها وإفشالها .

وأضاف ابو مجاهد إن "إيران الثورة" إستطاعت تحدي قوى القهر والظلم والاستكبار العالمي ودعم "محور المقاومة" الذي تعاظمت قوته وإتسعت وأصبح بإستطاعته الحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني ووكلاؤه في المنطقة   .

وأكد أبو مجاهد التطور العسكري النوعي  الذي تحققه "الجمهورية الإسلامية في إيران" في ظل سنوات الحصار يؤكد قوة الإرادة القادرة على كسر كل المعيقات وتحقيق ردع حقيقي لأعداء الأمة.

وشدد أبو مجاهد على أن العقوبات الامريكية الظالمة لن تستطيع تركيع الشعب الإيراني "وقيادته الحكيمة "ولن تفلح في كسر إرادة التحدي والصمود والمواجهة لدى القيادة الإيرانية الحكيمة .

وشكر أبو مجاهد"الجمهورية الإسلامية في إيران" على دعمها الكبير وجهدها المبارك في دعم شعبنا ومقاومته في مواجهة كيان العدو الصهيوني المجرم ونترحم على شهيد القدس الشهيد الكبير الفريق قاسم سليماني الذي له الفضل والباع الكبير في وصول المقاومة في فلسطين لما وصلت له الآن.

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد "محمد البريم"
الإثنين 14 شباط فبراير 2022م الموافق 13 رجب لعام 1443 هجرية.