Menu

قيادة لجان المقاومة في فلسطين تزور وكيل وزارة العدل المستشار أحمد الحتة لتهنئته بتكليفه الجديد وكيلا للوزارة

زار وفد من قيادة لجان المقاومة في فلسطين وكيل وزارة العدل المستشار أحمد عمر الحتة "ابوعمر" وذلك لتهنئته بتكليفه الجديد وكيلا لوزارة العدل في قطاع غزة .

وكان على رأس وفد لجان المقاومة الزائر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة " الحاج محمد ابونصيرة "أبو رضوان" ومسئول العلاقات الوطنية في اللجان علي الششنية"أبوالحسن" ومدير المكتب الاعلامي للجان المقاوم "محمد البريم"أبومجاهد والقيادي في لجان المقاومة رمضان ابوشحادة "ابومحمد" والقيادي ابو شعبان زملط وعدد من كوادر اللجان في المجالات المختلفة .

وكان في استقبال وفد لجان المقاومة المستشار احمد الحتة وكيل وزارة العدل ولفيف من قادة ومسئولي الوزارة .

وقدم عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين",الحاج ابورضوان نصيرة "تهاني وتبريكات لجان المقاومة وقيادتها ممثلة بامينها العام الاخ ابوياسر الششنية الى المستشار " احمد الحتة "ابوعمر " بمناسبة تكليفه وكيلا لوزارة العدل في الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة .

واشاد الحاج ابو رضوان باداء وانجازات وكيل الوزارة الجديدة واثنى على عملهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا والحكومة في غزة بسبب الحصار الذي يضرب كافة مناحي الحياة في القطاع الصامد .

وتحدث الحاج ابورضوان عن العلاقة التي تربط لجان المقاومة مع كافة الوزارت والمؤسسات الرسمية والشعبية في قطاع غزة لما فيه خدمة لشعبنا الفلسطيني .

بدوره شكر وكيل وزارة العدل المستشار احمد الحتة قيادة لجان المقاومة في فلسطين على هذه الزيارة الكريمة .

واشاد وكيل وزارة العدل المستشار أحمد عمر الحتة بدور لجان المقاومة في فلسطين في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، معبرا عن ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع جميع الفصائل التي تقوم بدور محوري في الدفاع عن الشعب الفلسطيني.

وابدى وكيل وزارة العدل المستشار احمد الحتة"ابوعمر" استعداد وزارة العدل للتعاون في كافة الامور التي من شانها التخفيف على شعبنا الفلسطيني في القطاع 

وفي نهاية الزيارة قدم وفد لجان المقاومة درع المقاومة تقديرا ووفاء للمستشار احمد الحتة شاكرينه على حسن الاستقبال وحفاوته .