Menu

خلال حديثه لبرنامج الامناء الذي تبثه فضائية الأقصى

الأمين العام أبوياسر الششنية : اتفاق اوسلو جاء لتصفية قضيتنا ومعركة سيف القدس اعادت الزخم للقضية الفلسطينية وصفعت المطبعين

قاوم / أكد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين القائد أيمن الششنية (أبو ياسر)، أن  الغرفة المشتركة وحدت الجهود وصنعت روح الانسجام بين فصائل المقاومة.

وتحدث القائد أبو ياسر الششنية  عبرفضائية الأقصى  مساء اليوم قائلاً:" أننا أسسنا لجان المقاومة في فلسطين عام 2000 مع بداية انتفاضة الأقصى وقاومنا العدو الصهيوني بسلاحنا في الأجهزة الأمنية، واشترينا الرصاص من رواتبنا، ونجحنا بفضل الله مبكرًا في تطوير قدراتنا العسكرية بمستويات مؤلمة للعدو.

وأضاف أبو ياسر الششنية أن مسيرة تطوير قدراتنا العسكرية مرت بمراحل مختلفة تخللها تفجير دبابة الميركافاة.

كما وصرح القائد أبو ياسر الششنية أن اتفاق أوسلو أعطى مساحة لدول عربية مطبعة وشجع أخرى على اشهاره، وأننا وقفنا ضد اتفاق أوسلو بعد اقتناعنا أنه جاء لتصفية القضية الفلسطينية.

 وبالحديث عن  غرفة العمليات المشتركة أكد  القائد أبو ياسر الششنية أن الغرفة المشتركة توحد قرار المقاومة وهي محطة مهمة في تاريخنا النضال، وأنها  وحدت الجهود وصنعت روح الانسجام بين فصائل المقاومة.

وأوضح أبو ياسر الششنية أن معركة سيف القدس أظهرت قوة المقاومة وأكدت على التفاف شعوبنا حولها، وأن المعركة  أعادت الزخم للقضية الفلسطينية وشكلت صفعة للتطبيع.

وقال أبو ياسر أن العدو فشل في تثبيت معادلة الاستفراد بأي فصيل مقاوم، وان صراعنا مع العدو قائم ومفتوح حتى نسترد كامل حقوقنا.

وشدد أبو ياسر الششنية أن الشعوب العربية والإسلامية تحب فلسطين وهي رافعة لقوتنا في كل الأوقات.

وختم ابو ياسر لقاءه بالتحية لشعبنا الفلسطيني في كافة مناطق تواجده معاهدا ابناء شعبنا على مواصلة طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها.