Menu

قيادة لجان المقاومة"ممثلة بأمينها العام"أبوياسر الششنية" تزور اللواء ناصر مصلح وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني

زار وفد من لجان المقاومة في فلسطين اللواء ناصر مصلح وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، وذلك في اطار التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية وكافة فئات شعبنا
 
وقد كان على رأس وفد لجان المقاومة " امينها العام الاخ القائد"أيمن الششنية", أبوياسر" وعضو قيادتها المركزية"الحاج محمد ابونصيرة"ابورضوان" ومدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة"محمد البريم"ابومجاهد" ومدير مكتب الامين العام"ابو محمد الصوفي" وابوالحسن الششنية"مسؤول العلاقات الوطنية في لجان المقاومة "ومسؤول العمل الجماهيري هاني صباح"ابومحمد وعدد من كوادر لجان المقاومة التنظيمية والإعلامية والجماهيرية.
 
وكان في استقبال وفد لجان المقاومة "الدكتور ناصر مصلح"ابوخالد" وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني ومسؤول دائرة التنسيق الفصائلي الاخ " محمد ابوجلمبو" ابو الوليد .
 
وثمن الامين العام الاخ القائد ابوياسر الششنية" دور وجهد وزارة الداخلية والأمن الوطني وفي مقدمتها وكيل وزارة الداخلية الاخ اللواء ناصر مصلح ابوخالد " في حفظ حالة الامن والاستقرار والسلم المجتمعي، رغم صعوبة الظروف التي تمر بها.
 
واثنى الامين العام " ابوياسر الششنية" على الجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء ناصر مصلح في تطوير عمل الاجهزة الامنية ووزارة الداخلية في غزة والارتقاء فيها رغم الحصار والعدوان الصهيوني المستمر منذ 15 عاما .
 
وأشاد امين عام لجان المقاومة ابوياسر الششنية " بدور وزارة الداخلية وعلى رأسها اللواء ابوخالد مصلح في حماية ظهر المقاومة وملاحقة كل يفكر اثارة الفوضى والعودة لحالة الفلتان الامني شاكرا للواء ابوخالد تعاون وزارة الداخلية مع فصائل المقاومة .
 
بدوره رحب اللواء ناصر مصلح ابوخالد بوفد لجان المقاومة وامينها العام ابوياسر الششنية مشيدا بتضحيات لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين في مجابهة العدو الصهيوني والتصدي للعدوان على شعبنا .
 
واشار اللواء ناصر مصلح الى ان لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين قدمت الكثير من الشهداء وعلى راسهم القادة المؤسسون وكانت دائما حاضرة في ميادين الفعل المقاوم .
 
وقدم اللواء ناصر مصلح شرحا وافيا لوفد لجان المقاومة حول ظروف وزارة الداخلية والاجهزة الامنية واوضاعها مشيرا الى استعداد الوزارة للتعاون مع لجان المقاومة وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لمقاتليها ومجاهديها .
 
وفي نهاية الزيارة شكر اللواء ناصر مصلح وفد لجان المقاومة على هذه الزيارة وبدوره قدم الامين العام ووفد اللجان درع المقاومة وفاء وتقدير للواء ناصر مصلح على جهوده المباركة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني .
 
IMG_٢٠٢٢٠١٠٤_٢٢٣٣٤٠