Menu
الشهيد قاسم سليماني

أبو مجاهد : الشهيد الفريق قاسم سليماني أيقونة ورمز من رموز التحدي ومجابهة العنجهية والغطرسة الصهيوامريكية ورمزا للشجاعة والانتصار لكل الاحرار والشرفاء في هذا العالم

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم" ابومجاهد".

في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد شهيد فلسطين والقدس القائد الكبير الفريق الحاج قاسم سليماني ورفاقه .

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة ابو مجاهد أن الشهيد الفريق قاسم سليماني أيقونة ورمز من رموز التحدي ومجابهة العنجهية والغطرسة الصهيوامريكية ورمزا للشجاعة والانتصار لكل الاحرار والشرفاء في هذا العالم .

وأضاف ابومجاهد القائد الكبير الشهيد قاسم سليماني شكل خطرا كبيرا على وجود الكيان الصهيوني ووقف سدا ودرعا في وجه الاطماع والمخططات الامريكية للسيطرة على شعوب الامة ونهب مقدراتها .

وأشار ابو مجاهد نستذكر سيرة القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني ودوره الكبير في مساندة القضية فلسطينية ودعم المقاومة حيث ركز جهده وجهاده من اجل زوال الكيان الصهيوني وكنسه عن ارض فلسطين.

وأكد ابو مجاهد نهج ومشروع شهيد فلسطين القائد قاسم سليماني المقاوم سيظل متوهجا ومتقدا وسينتصر  رغم هرولة محور التطبيع والركوع نحو العدو الصهيوني .

 وختم  أبو مجاهد سيبقي شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة وفية لدماء الشهيد الكبير قاسم سليماني ورفاقه وسنظل على عهدنا بالسير والثبات علو طريق القدس حتى النصر والتحرير والعودة .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"ابومجاهد" .
الإثنين 3 يناير كانون الثاني 2021م الموافق 30 جمادي الأولى لعام 1443 هجرية