Menu
حرب الفرقان

في الذكري ال ١٣ لمعركة الفرقان

لجان المقاومة : مقاومتنا عصية على الانكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وإفشال كافة المؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
في الذكرى السنوية "ال13" لمعركة الفرقان والحرب العدوانية على غزة الاباء .

لجان المقاومة : مقاومتنا عصية على الانكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وإفشال كافة المؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا .

قالت لجان المقاومة أن مقاومتنا عصية على الانكسار وقادرة على هزيمة العدو الصهيوني وإفشال كافة المؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا وقضيتنا ومقدساتنا

وأضافت لجان المقاومة  تعود ذكرى معركة الفرقان وقد باتت غزة ومقاومتها رقما صعبا لا يمكن تجاوزه وبات العدو الصهيوني المجرم يحسب لها ألف حساب .

وأكدت لجان المقاومة معركة الفرقان شكلت نقطة بارزة في تطور ومراكمة قوة المقاومة الفلسطينية حتى اصبحت سيفا مسلولا للحق الفلسطيني امام الباطل الصهيوني بكل جبروته وطغيانه .

ونوهت لجان المقاومة أن تهديدات قادة الإرهاب الصهيوني وعدوانه المستمر لن يكسر ارادتنا واي عدوان جديد على شعبنا سيفاجأ بما لم يتوقع وسيعود مهزوما باذن الله .

ودعت لجان المقاومة السلطة الى الاصطفاف لجانب شعبنا والعمل على تحقيق الوحدة الوطنية الحقيقية على اساس الشراكة السياسية والتمسك ببرنامج المقاومة والثوابت الوطنية وقطع اي علاقة سياسية او امنية مع العدو الصهيوني .

وختمت لجان المقاومة سيظل التطبيع وصمة عار تلاحق كل الذين رهنوا انفسهم الى العدو الصهيوني في الوقت الذي ما يزال الكيان المجرم يواصل القتل والتدمير والتهويد والاستيطان في فلسطين .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الإثنين 27 ديسمبر كانون الأول 2021م الموافق 23 جمادي الأولى لعام 1443 هجرية .