Menu
vz3Ua

أبو مجاهد : نتوجه بالتحية والفخر لأهلنا في قريتي برقة وسبسطيةالذين هبوا وانتفضوا في وجه جنود العدو الصهيوني ومغتصبيه المجرمين

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابو مجاهد".

 ابو مجاهد : نتوجه بالتحية والفخر لاهلنا في قريتي برقة وسبسطيةالذين هبوا وانتفضوا في وجه جنود العدو الصهيوني ومغتصبيه المجرمين .

وجه مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة "أبو مجاهد" بالتحية والفخر لأهلنا في قريتي برقة وسبسطيةالذين هبوا وانتفضوا في وجه جنود العدو الصهيوني ومغتصبيه المجرمين .

وقال ابو مجاهد إن تصدي اهلنا وابناء شعبنا ومجابهتهم لجنود العدو وقطعان المستوطنين الارهابيين يكشف مدى الجهوزية والروح التضحوية والاستعداد لدى ابناء شعبنا في الضفة الأبية لمقاومة العدو الصهيوني .

ودعي ابو مجاهد السلطة واجهزتها الأمنية  الاصطفاف مع ابناء الشعب الفلسطيني و رفع اليد الامنية الثقيلة عن المقاومين الابطال في الضفة للدفاع عن اهلهم وشعبهم وقراهم ومخيماتهم ومدنهم وتوجيه الضربات الموجعة للعدو الصهيوني في كافة محاور الاشتباك والمواجهة مع هذا العدو المجرم .

وأكد ابو مجاهد أنه لا سبيل مجدي لشعبنا الا المقاومة الشاملة والمفتوحة بكافة اشكالها وتحويل كل المستوطنات الصهيونية الى نقاط استنزاف ومواجهة لجعل العدو ومستوطنيه يدفعون ثمن ارهابهم غاليا جدا .

ووجهة ابو مجاهد التحية الى المقاومين الابطال الذين نفذوا عمليات اطلاق النار البطولية على الحواجز الصهيونية بالضفة انتصارا لاهلنا في قرية برقة وندعو شبابنا الثائر الى تصعيد المقاومة والمزيد من العمليات ضد العدو الصهيوني المجرم .

كما ودعى ابو مجاهد الى سرعة تشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة في الضفة الثائرة والقدس لرسم استراتيجية موحدة وشاملة لمواجهة ومجابهة الارهاب الصهيوني المتواصل بحق كل مكونات شعبنا الفلسطيني .

مدير المكتب الإعلامي  للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابومجاهد" .
الاحد 26 ديسمبر كانون اول 2021 م الموافق 22 جمادي الأولى لعام 1443 هجرية .