Menu

لجان المقاومة : ندين الجريمة البشعة التي ارتكبتها أجهزة أمن السلطة في أريحا بحق الشاب الشهيد أمير عيسى اللداوي أبن مخيم عقبة جبر

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : ندين الجريمة البشعة التي ارتكبتها اجهزة امن السلطة في اريحا بحق الشاب الشهيد امير عيسى اللداوي ابن مخيم عقبة جبر عقب ملاحقة هذه الاجهزة لمركبته خلال مراسم استقبال الاسير المحرر شاكر عمارة قبل اسبوع .

أدانت لجان المقاومة الجريمة البشعة التي ارتكبتها أجهزة أمن السلطة في أريحا بحق الشاب الشهيد امير عيسى اللداوي ابن مخيم عقبة جبر عقب ملاحقة هذه الاجهزة لمركبته خلال مراسم استقبال الاسير المحرر شاكر عمارة قبل اسبوع

وقالت لجان المقاومة هذه الجريمة تأتي في سياق حملة ملاحقة المقاومين والناشطين من ابناء شعبنا وهي انتهاك فاضح لكل الاعراف والاخلاق والتقاليد الوطنية لشعبنا وتاريخه المقاوم .

ودعت لجان المقاومة الى التصدي ومجابهة هذه السياسة الممنهجة لقمع الحريات العامة وملاحقة المظاهر الوطنية وتدعو الى محاسبة المتسببين بوفاة الشاب امير اللداوي .

وعزت لجان المقاومة أهلنا عائلة اللداوي في مخيم عقبة جبر باريحا باستشهاد ابنهم امير اللداوي ونؤكد ان شعبنا لا ينسى دماء ابطاله .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الأربعاء. 22 ديسمبر كانون اول  2021 م الموافق 18 جمادي الاولى لعام 1443 هجرية .