Menu

خلال زيارة تهنئة بالانطلافة ال ٣٤ لحركة حماس

قيادة لجان المقاومة ممثلة بأمينها العام أبو ياسر الششنية تؤكد على خيار المقاومة سبيلا لمواجهة العدو الصهيوني وأن الوحدة الفلسطينية ركيزة أساسية لإنجاز مشروعنا الوطني

ضم وفد لجان المقاومة الزائر إلى جانب الأمين العام كلا من الأخ أبو رضوان ابو نصيرة عضو القيادة المركزية والأخ أبومحمد الصوفي قائد الهيئات التنظيمية والأخ ابو مجاهد البريم مدير المكتب الاعلامي والأخ ابو الحسن الششنية مسؤل العلاقات الوطنية والأخ أبو محمد صباح قائد العمل الجماهيري وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة*

كان في إستقبال وفد قيادة لجان المقاومة الأستاذ زكريا أبو معمر مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس والدكتور حسن الصيفي والأستاذ أبو بكر نوفل والدكتور أبو رضوان دبابش و الدكتور عزالدين كساب.

وتحدث الأمين العام للجان المقاومة مهنئا حركة المقاومة الإسلامية حماس بالإنطلاقة ٣٤ والتي شكلت نقلة نوعية في تاريخ نضال ومقاومة شعبنا في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكد الأمين العام للجان المقاومة بأن حركة حماس استطاعت عبر التضحيات الكبيرة إلى جانب فصائل المقاومة  أن تصنع معادلات ردع  فاعلة في صراعنا مع العدو الصهيوني.

وأضاف الأستاذ أبو ياسر الششنية أن علاقتنا التاريخية مع حركة حماس كانت منذ اليوم الأول لانطلاقة لجان المقاومة وقد مزجت دماء مجاهدي وشهداء الألوية بدماء مجاهدي وشهداء القسام في ميادين البطولة والمواجهة ضد العدو الصهيوني وهذه العلاقات المباركة ستستمر بإذن الله في حالة تعزيز وتكاملية وشراكة وصولا ليوم التحرير الكامل لأرض فلسطين.

من ناحيته أكد الأستاذ زكريا معمر على العلاقة الاستراتيجية التي تربط حركة حماس وكتائب القسام بلجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين .

واضاف مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس أن لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين لها تاريخ بطولي مشرف يرتبط بالذاكرة الفلسطينية بعمليات نوعية كتفحير الميركافاة وكمين العلم وغيرها .*

وأوضح الأستاذ زكريا أبو معمر أن دور لجان المقاومة في الساحة الفلسطينية لا يمكن أن ينكره أحد حيث الحضور العسكري والسياسي البارز في كافة الأحداث والمحطات الوطنية.

وفي ختام الزيارة قدم وفد قيادة لجان المقاومة درع الانطلاقة لقيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ٱملين من الله عز وجل أن يكون احتفالنا بالإنطلاقة القادمة في باحات المسجد الأقصى المبارك .