Menu

قيادة لجان المقاومة تزور الجبهة الشعبية لتقديم التهاني للرفاق بمناسبة الذكرى"ال54" لانطلاقتهم المجيدة

قـــاوم/ نظمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين صباح اليوم الاحد 19-12-2021م زيارة الى قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة الذكرى "ال54" لانطلاقتهم المجيدة .

وقد تراس وفد لجان المقاومة الزائر "الامين العام للجان المقاومة في فلسطين القائد"ايمن الششنية ",ابوياسر" وعضو القيادة المركزية للجان الحاج"محمد ابونصيرة" ابورضوان" ومدير مكتب لجان المقاومة الإعلامي"محمد البريم"ابومجاهد" ومدير مكتب الامين العام" ابومحمد الصوفي" ومسؤول العلاقات الوطنية"ابوالحسن الششنية" ومسؤول ملف المؤسسات"المهندس رامي النيرب والقيادة في لجان المقاومة"رمضان ابوشحادة"ابومحمد و "هاني صباح ابومحمد وحسين ثابت ابوالفهد " وعدد من كوادر اللجان .

وكان في استقبال وفد لجان المقاومة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسؤول فرعها في قطاع غزة"الرفيق جميل مزهر" واعضاء اللجنة المركزية في الجهة الشعبية لتحرير فلسطين هاني الثوابتة وهاني خليل وماهر مزهر ونصر الله جرغون ومروان ابو النصر ومحمد الغول وعدد اخر قيادات وكوادر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وقدم أمين عام لجان المقاومة "ايمن الششنية أبوياسر "التهاني والتبريكات للرفاق في الجبهة الشعبية بمناسبة الذكرى ال 54 لانطلاقتهم المجيدة وفي مقدمتهم امينها العام القائد الاسير احمد سعدات .

وأكد الأمين العام للجان المقاومة أبوياسر الششنية على عمق العلاقة بين اللجان والجبهة وحرص قيادة اللجان على تطويرها وتوقيقها بما في الخير لشعبنا وقضيتنا ومقاومتنا الباسلة .

وثمن أمين عام اللجان أبوياسر الششنية المبادرة والرؤية الوطنية التي طرحتها الجبهة الشعبية لانهاء الانقسام والخروج من الازمة التي تعيشها القضية الفلسطينية 

وأشار الأمين العام ابوياسر الششنية على موافقة اللجان على هذه الرؤية ودعت السلطة والرئيس ابومازن الى عدم اضاعة الوقت والموافقة الفورية على هذه الرؤية للخروج بشعبنا من هذا المازق الذي يعيش فيه 

بدوره اشاد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية الرفيق جميل مزهر بلجان المقاومة ومواقفها المبدأية اتجاه قضايا شعبنا الوطنية وبتضحيات لجان المقاومة وبقادتها الشهداء .

ورحب الرفيق جميل مزهر بهذه الزيارة مشيدة بالعلاقة الوطيدة التي تربط الفصيلين وجهوزية قيادة الجبهة للمضي قدما في تطويرها وتعزيزها .

وقدمت الرفيق جميل مزهر شرحا مفصلا ووافيا لرؤيتها ومبادرتها الوطنية حيث اكدت ان المدخل الأساس للخروج من هذه الأزمة هو اصلاح منظمة التحرير الفلسطينية لتكون مرجعية جامعة للكل الفلسطيني والاتفاق على برنامج وطني مقاوم .

وفي ختام الزيارة شكرت قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قيادة اللجان على هذه الزيارة .

IMG_٢٠٢١١٢١٩_١٥٢٣٢٧