Menu
أبو مجاهد

في الذكري السنوية ال ٣٤ لانطلاقة حركة حماس

ابو مجاهد : نبارك لإخواننا ورفاق دربنا في حركة المقاومة الإسلامية"حماس" ذكرى انطلاقتهم المباركة "ال34" ونؤكد ان هذه الانطلاقة هي مفخرة لكل فلسطيني ومقاوم للعدو الصهيوني الغاصب

تصريح صحفي صادر عن مدير  المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابو مجاهد".

في الذكرى السنوية "ال34"لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية"حماس".

بارك مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة للأخوة ورفاق الدرب في حركة المقاومة الإسلامية"حماس" ذكرى انطلاقتهم المباركة "ال34" ونؤكد ان هذه الانطلاقة هي مفخرة لكل فلسطيني ومقاوم للعدو الصهيوني الغاصب .

وقال أبو مجاهد إن حركة حماس وكتا ئب الشهيد"عزالدين القسام" شكلتا نموذجا مشرفا متقدما في المقاومة وهي الان تمثل راس الحربة في مقاومة ومجابهة العدو الصهيوني في فلسطين .

وأضاف ابو مجاهد انطلاقة حركة حماس حققت نقلة نوعية هامة في نقل المواجهة والمعركة مع الكيان الصهيوني داخل أرضنا المحتلة لأول مرة في تاريخ صراعنا مع العدو الصهيوني المجرم .

وأكد ابو مجاهد بعد "34"عاما من عمر حركة حماس المديد اصبحت حماس شوكة في عيون الاعداء ورقما صعبا لا يمكن تجاوزه واثبتت انها بفضل الله اقوى من كل مخططات ومؤامرات الكيان الصهيوني الخبيثة ولا زالت تشكل حالة نهضة ثورية إسلامية ممهورة بالدماء والتضحيات الجسام .

وأشار ابو مجاهد في ذكرى انطلاقة حماس نؤكد على وحدة الهدف والمصير والقواسم المشتركة الكبيرة  القائمة على خيار المقاومة ومجابهة العدو الصهيوني الغاصب.

وختم ابو مجاهد نقف إجلالاً واعتزازا وتقديرا للقادة الشهداء من حركة حماس وكتائب القسام وفي مقدمتهم المؤسس الشيخ احمد ياسين وكل الشهداء والاسرى الاطهار الذين برهنوا بالدم على صدق تمسكهم بنهج المقاومة والتحرير والاصرار عليه .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابومجاهد".
الثلاثاء 14 ديسمبر كانون الاول 2021 م الموافق 10 جمادي الأولى لعام 1443 هجرية .