Menu
ابو مجاهد

ابو مجاهد : نهنئ ونبارك للرفاق والاخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة "ال54" والتي تعتبر علامة مضيئة ومحطة مهمة في تاريخ الشعب الفلسطيني المقاوم

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم" ابومجاهد ".

هنأ مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد الرفاق والاخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة "ال54" والتي تعتبر علامة مضيئة ومحطة مهمة في تاريخ الشعب الفلسطيني المقاوم .

وأشاد ابو مجاهد بالعلاقة القوية التي تربط لجان المقاومة في فلسطين بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على كافة الاصعدة وفي كل الميادين ونسعى دائما الى تطويرها والرقي بها .

وقال ابو مجاهد إن الجبهة الشعبية فصيل وطني مقاوم قدم التضحيات الكبيرة من اجل تحرير فلسطين فهي قدمت امينها العام ابوعلي مصطفى شهيدا والاسير القائد احمد سعدات اسيرا بالاضافة الى الاف الشهداء والاسرى والجرحى على طريق الحرية والاستقلال.

وأكد ابو مجاهد الجبهة الشعبية وعلى مدار 54 عاما من عمرها المديد كانت دائما ثابتة على مواقفها ومستمرة في مقاومتها وحريصة على وحدة شعبنا في مواجهة العدو الصهيوني .

وأضاف ابو مجاهد نتمنى للرفاق والاخوة في الجبهة الشعبية دائما التقدم والتطور والازدهار على طريق تحرير فلسطين كل فلسطين من نهرها الى بحرها .

مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابومجاهد".
السبت 11 ديسمبر كانون اول 2021 م الموافق 7 جمادي الاولى لعام 1443 هجرية .