Menu
لجان المقاومة في فلسطين

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين تهنئ وتبارك للرفاق والاخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى السنوية "ال54" لانطلاقتهم المجيدة

بسم الله الرحمن الرحيم .

برقية تهنئة للرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين تهنئ وتبارك للرفاق والاخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى السنوية "ال54" لانطلاقتهم المجيدة .

تتقدم لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين ممثلة بامينها العام الاخ القائد"أ.أيمن الششنية"أبوياسر" وقيادتها المركزية بخالص التهنئة الاخوية الصادقة من رفاق الدرب والمقاومة والتحرير في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى "ال54" لانطلاقتها المجيدة على طريق تحرير القدس .

وفي هذه المناسبة الوطنية والعزيزة على قلوبنا وقلوب كل الاحرار نتوجه بتحية اجلال واعتزاز للامين العام الاسير الرفيق احمد سعدات ابوغسان وكافة اسرى واسيرات الجبهة الشعبية مرسلين لهم جميعا اجمل واعطر التحايا والتبريكات بهذه المناسبة متمنين لهم ان يحتفلوا معنا في العادم وهم احرار وخارج زنازين القهر الصهيونية باذن الله .

وفي هذه المناسبة تتوجه قيادة لجان المقاومة في فلسطين بالتحية الى ارواح الشهداء من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذين رووا بدمائهم الزكية الطاهرة تراب فلسطين وفي مقدمتهم مؤسسي الجبهة "الرفيق جورج حبش"والرفيق ابوعلي مصطفى"وكافة شهداء الجبهة وشعبنا الابطال .

ان قيادة لجان المقاومة في فلسطين تؤكد على اهمية العمل الوطني الوحدوي المشترك كاساس لمواجهة المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية .

في الختام نهنئكم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل الاحرار ونتمنى للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وقيادتها العزيزة المزيد من التقدم والنجاح أجل تحقيق اهداف شعبنا السامية في تحرير كل ارض فلسطين من نهرها الى بحرها .

معا وسويا حتى التحرير والعودة وكل عام وانتم بالف خير .

قيادة لجان المقاومة في فلسطين .
السبت 11 ديسمبر كانون اول 2021م الموافق 7 جمادي الاولى لعام 1443 هجرية .