Menu

في ذكري إستشهاده

أبو مجاهد : دماء "الشهيد القائد بهاء الدين سلامة سعيد" المباركة كانت مشعلاً ووقوداً وعلامة فارقة ومفصلا هاما في استمرار انتفاضة الأقصى

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم" ابو مجاهد".

في ذكرى استشهاد القائد الكبير الشهيد بهاء الدين سعيد "ال21 " منفذ عملية اول اقتحام لمغتصبة صهيونية في انتفاضة الاقصى المباركة.

 قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد ان دماء "الشهيد القائد بهاء الدين سلامة سعيد" المباركة كانت مشعلاً ووقوداً وعلامة فارقة ومفصلا هاما في استمرار انتفاضة الأقصى.

وأضاف أبو مجاهد عملية اقتحام مغتصبة كفار دارووم التي نفذها القائد" الشهيد بهاء الدين سعيد "شكلت ضربة موجعة للمشروع الصهيوني الاستيطاني والمسمار الاول في نعش الاستيطان في قطاع غزة.

وأشاد ابو مجاهد عملية اقتحام "مغتصبة كفار دارووم البطولية" التي نفذها القائد المؤسس" بهاء الدين سعيد" كانت أول عملية اقتحام لمغتصبة صهيونية في انتفاضة الاقصى وكانت باكورة العمليات التي ادمت واقضت مضاجع العدو الصهيوني .

وأكد أبو مجاهد  الانتفاضيتين الأولى والثانية تشهد على شجاعة وجراة وحنكة القائد بهاء الدين سعيد العسكرية .

ونوه أبو مجاهد لم تكن حياة القائد الشهيد" بهاء الدين سعيد"  إلا قصة مجد وعز طويلة من العطاء والجهاد والمقاومة منذ الطفولة حتى اليوم الأخير من حياته .

وعاهد ابو مجاهد الشهيد" القائد بهاء الدين سعيد" وكل الشهداء الأطهار ألا تذهب دمائهم هدراً وأن تبقى هذه الدماء المباركة نبراساً لنا ولمجاهدينا في الوية الناصر صلاح الدين ولكل الأحرار والشرفاء في الأمة .

 وختم أبو مجاهد سنواصل طريق الشهيد بهاء الدين سعيد وسنبقى على نهجه المقاوم حتى التحرير والعودة والخلاص من براثن العدو الصهيوني .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"ابومجاهد".
الخميس 18 نوفمبر تشرين ثاني 2021م الموافق 13 ربيع اخر لعام 1443 هجرية .