Menu
1636884729

أبو مجاهد : القائد الكبير الشهيد" أبومحمد الجعبري" كان له دورا كبيرا في تعزيز مشروع الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين .

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى السنوية "ال9 " لاستشهاد القائد الكبير "الشهيد احمد الجعبري" "ابومحمد "و"معركة حجارة السجيل" .

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة أبو مجاهد : القائد الكبير الشهيد" ابومحمد الجعبري" كان له دورا كبيرا في تعزيز مشروع الجهاد والمقاومة على أرض فلسطين .

وأضاف ابو مجاهد مقاومة شعبنا الباسلة ستبقى مستمرة على درب وخطى الشهيد احمد الجعبري ولن تتوقف الا بزوال الاحتلال الصهيوني عن ثرى فلسطين من بحرها الى نهرها .

وأكد أبو مجاهد القائد الشهيد الكبير"احمد الجعبري " مزج بين صلابة القائد المقاوم والوعي السياسي وساهم بشكل كبير في انجاز صفقة وفاء الاحرار التي انتصرت فيها المقاومة بالافراج عن اكثر من الف اسير فلسطيني من سجون العدو الصهيوني .
وشدد أبو مجاهد علي أن قيادة لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين كانت تربطها علاقة قوية ومتينة مع الشهيد القائد"ابومحمد الجعبري" وقيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام اثمرت عن العديد من العمليات المشتركة التي اوجعت الاحتلال وتكللت بعملية الوهم المتبدد التي ساهمت بانجاز صفقة وفاء الاحرار .*

ونوه أبو مجاهد كان الشهيد "احمد الجعبري" من أبرز الساعين لوحدة شعبنا وتماسك جبهته الداخلية، وتوحيد كل الاذرع العسكرية وصولا لغرفة العمليات المشتركة لفصائل شعبنا.

 وبعد مرور 9 اعوام على ارتقاء القائد ابو محمد الجعبري ومعركة حجارة السجيل نؤكد ان مقاومتنا راكمت مزيدا من القوة وباتت أكبر استعدادا واكتر إصرارا على مواصلة مسيرة التحرير والعودة واستعادة الحقوق وتطهير المقدسات .

وختم ابو مجاهد المقاومة بكل أشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة هي نهج أصيل لا رجعة عنه مهما بلغت التضحيات حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا .

وعاهد أبو مجاهد الله  أن تبقى بنادقنا مشرعة وأن نحمي شعبنا ونتصدى للعدوان المتواصل عليه وألا نتراجع قيد انملة عن هدف التحرير ودحر المحتلين الصهاينة عن كامل ارضنا المغتصبة .

مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"ابومجاهد".

الاحد 14 نوفمبر /تشرين الثاني 2021م الموافق 9 ربيع ثاني لعام 1443 هجرية .