Menu

قيادةلجان المقاومة"وامينها العام"ابوياسرالشسنية" تستقبل وفدا رفيعا من حركة الاحرار بقيادة امينها العام"ابوادهم ابوهلال " للتهنئة بالإنطلاقة

قاوم / خاص / استقبلت قيادة لجان المقاومة في محافظة فلسطين وفدا من حركة الأحرار الفلسطينية وذلك اليوم صباح السبت 31-10 لتقديم التهنئة بمناسبة الإنطلاقة ٢٢ للمقاومة ..
وكان في استقبال وفد قيادة الاحرار "الامين العام للجان المقاومة في فلسطين"الاخ القائد ا.ايمن الششنية "ابوياسر" و عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الاخ"محمد ابونصيرة "ابورضوان" ومدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة " محمد البريم "ابومجاهد"ومدير مكتب الامين العام  القيادي" جبريل الصوفي" والاخ ابو الحسن الششنية "مسئول العلاقات الوطنية في لجان المقاومة  وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في فلسطين .
وكان على راس فد حركة الأحرار الفلسطينية",امينها العام الاخ القائد"خالد ابوهلال"ابوادهم" ومدير المكتب الاعلامي في حركة الاحرار" الاخ المهندس ياسر خلف وعد اخر من قيادات حركة الاحرار الفلسطينية .
وقدم الامين العام لحركة الأحرار الفلسطينية"الاخ خالد ابو هلال"ابوادهم تهنئة حركة الأحرار الفلسطينية للجان المقاومة في فلسطين وامينها العام الاخ ابوياسر الششنية في ذكرى انطلاقتها الثانية والعشرون .
وأكد امين عام حركة الاحرار" ابوادهم ابوهلال" أن لجان المقاومة على مدار تاريخها المبارك قدمت ثلة الشهداء الاطهار وفي مقدمتهم ثلاثة امناء عامون للجان وهم"القادة الشهداء المؤسسون ابوعطايا ابوسمهدانة وابوعوض النيرب وابوابراهيم القيسي" وقادة كبار في الجهاز العسكري الوية الناصر صلاح الدين مثل القائد الكبير" ابو يوسف القوقا"و القائد الكبير عماد حماد"  وتمتلك سلسلة عمليات فدائية تشكل كبيرا لها  وللمقاومة الفلسطينية وخصوصا فصائل المقاومة  .
وشدد الامين العام  لحركة الأحرار الفلسطينية الاستاذ "خالد ابوهلال "على أن العلاقات وطيدة وتاريخية بين حركته ولجان المقاومة في فلسطين منذ تاسيسها ويجب تعزيزها لما له مصلحة على شعبنا ومقاومته الباسلة .
من جانبه أكد الأخ الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين "ا.ايمن الششنية"ابوياسر" عن اعتزازه بهذه الزيارة وعن العلاقات التي تربط لجان المقاومة وحركة الأحرار في ميادين المقاومة والتضحية والواجب الوطني .
وأشار الاخ امين عام لجان المقاومة"ابوياسر"  أن لجان المقاومة في ذكرى انطلاقتها "ال٢٢" اقوى من أي وقت مضى وأصلب عودا وأن ميراث الشهداء تحفظه الرجال الذين لازالوا على عهد الشهداء مهما عظمت التضحيات وان بوصلة لجان المقاومة ستبقى نحو القدس .
ولفت امين عام لجان المقاومة ان هذا العام وعام النهضة التنظيمية والسياسية والعسكرية و على كافة الاصعدة في لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري الوية الناصر صلاح الدين .
وفي ختام الزيارة قدم امين عام حركة الأحرار الفلسطينية "الاخ خالد ابوهلال" هدية تذكارية درع الانطلاقة الى امين عام لجان المقاومة الاخ "ا.ايمن الششنية" وقيادة اللجان  يعبر عن التهنئة بالإنطلاقة" ٢٢" للجان المقاومة في فلسطين .

IMG-20211030-WA0008
IMG-20211030-WA0009
IMG-20211030-WA0010
IMG-20211030-WA0011
IMG-20211030-WA0006
IMG-20211030-WA0007