Menu

بمشاركة قيادة لجان المقاومة في رفح .. العلاقات الوطنية لحماس وعدد من محرري وفاء الأحرار ينظمون زيارة لعائلة الإستشهادي حامد الرنتيسي

قاوم / خاص / نظمت العلاقات الوطنية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة الغربية وعدد من الأسرى المحررين في صفقة وفاء الاحرار زيارة لعائلة الاستشهادي إبن الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين "حامد الرنتيسي " والذي استشهد في عملية الوهم المتبدد التي تم بها الأسر الجندي الصهيوني "جلعاد شاليط" والتي أثمرت فيما بعد عن صفقة وفاء الأحرار التي تم بها تحرير أكثر من ألف أسير فلسطيني .
وجائت هذه الزيارة في الذكرى السنوية العاشرة لصفقة وفاء الأحرار.

وقد كان على رأس وفد العلاقات الوطنية لحماس الضفة كل من الاسرى المحررين" ايمن الشراونة"و"رجائي الكركي"و علي عصافرة"ضرار الحروب"ومحمود غصوب" .

وكان في إستقبال وفد حماس بالاضافة الى عائلة الاستشهادي حامد الرنتيسي " مدير مكتب الأمين العام للجان المقاومة القيادي أبو محمد الصوفي والقيادي" رامي النيرب " وعدد من قادة وكوادر اللجان في محافظة رفح .

ورحبت عائلة الشهيد الرنتيسي وقيادة اللجان بوفد العلاقات العامة لحماس ومحرري صفقة وفاء الأحرار مؤكدين ان لجان المقاومة والوية الناصر صلاح قدمت الكثير من التضحيات والشهداء من القادة والجند من أجل إنقاذ أسرانا الأبطال من براثن الأسر الصهيوني وكانت عملية الوهم المتبدد وصفقة وفاء الأحرار لتضحيات جسام رسخت قوة وإرادة الأذرع العسكرية المشاركة في عملية الوهم المتبدد واستعدادهم لدفع الثمن من أجل حرية أسرانا البواسل .

وأكدت قيادة لجان المقاومة المشاركة باللقاء على قضية الأسرى ستبقى قضية مركزية ومحورية وعلى سلم أولويات لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين .
وأشارت قيادة اللجان انها تشعر بالفخر والاعتزاز لرؤية الأسرى الأبطال يتنسمون الحرية بين أبناء شعبهم وأهلهم وذويهم .

وفي نفس السياق أشاد وفد العلاقات العامة لحماس في الضفة والأسرى المحررون بعائلة الشهيد الرنتيسي وبتضحياتهم وصبرهم وببطولة إبنهم الإستشهادي وإقدامه وجرأته وتقدمه من الإثخان في العدو المجرم الذي يحتل الأرض ويدنس المقدسات .

وأبدى وفد حماس بالضفة والأسرى المحررون فخرهم واعتزازهم بتضحيات ألوية الناصر صلاح الدين التي قدمتها في عملية الوهم المتبدد وإنجاز صفقة وفاء الاحرار وبتاريخ اللجان والألوية المشرف وبعملياتهم البطولية بدءاً بعمليات اقتحام المغتصبات الصهيونية على يد القائد بهاء الدين سعيد وتفجير الدبابات مرورا بعملية أنفاق بيت لحم التي نفذها القائد جبر الأخرس مروراً بالعمليات الاستشهادية وعملية الوهم المتبدد وعملية كمين العلم والعشرات من العمليات النوعية التي نفذها أبناء ومقاتلي الألوية في الضفة والقطاع .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد هدية تذكارية لعائلة الاستشهادي حامد الرنتيسي كهدية تذكارية بمناسبة الذكرى السنوية لصفقة وفاء الأحرار شاكرين لقيادة اللجان حسن الإستقبال وحفاوته.

IMG-20211027-WA0035
IMG-20211027-WA0036
IMG-20211027-WA0037
IMG-20211027-WA0038
IMG-20211027-WA0039