Menu

لجان المقاومة برفح تستقبل وفدا من محرري وفاء الأحرار

قاوم / خاص / وفد من العلاقات الوطنية لحماس في الضفة ومحرري صفقة وفاء الأحرار يزورون قيادة لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين في رفح مساء اليوم الأربعاء ( ٢٧-١٠ ).

توجه محرري وفاء الأحرار بالتقدير والشكر لقيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين , مثمنين دورهم وجهودهم العظيمة إلى جانب كتائب الشهيد عزالدين القسام في تحريرهم من السجون الصهيونية, داعين الله عز وجل الإفراج  عن الأسرى الباقين في سجون الاحتلال في صفقة وفاء الأحرار الثانية.
من جانبه أكد القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي عن اعتزازه بهذه الزيارة وعن أهمية صفقة وفاء الأحرار الذى رسمت الطريق لتحرير الأسرى عبر دماء الاستشهادين الأبطال من الوية الناصر صلاح الدين إلى جانب إخوانهم في كتائب القسام وجيش الإسلام .
ووجه الصوفي التحية إلى كل أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، مؤكدا بأن صفقة لتحرير الأسرى قادمة بإذن الله  حيث سيأتي اليوم الذي نرى فيه أسرانا  أحراراً بين أحضان عائلاتهم قريباً رغم أنف السجان الصهيوني . 

وفي ختام الزيارة قدم وفد العلاقات الوطنية لحماس في الضفة ومحرري صفقة وفاء الأحرار درع لقيادة لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين.

IMG-20211027-WA0030
IMG-20211027-WA0032
IMG-20211027-WA0031