Menu

لحان المقاومة : نعلن عن دعمنا ومساندتنا ووقوفنا بجانب أسرانا الاأطال في سجون العدو الصهيوني الذين شرعوا بالاضراب المفتوح عن الطعام من اجل انتزاع حقوقهم ووقف التنكيل والتعذيب التي تنتهجها ادارة مصلحة السجون الفاشية بحقهم .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لحان المقاومة : نعلن عن دعمنا ومساندتنا ووقوفنا بجانب اسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني الذين شرعوا بالاضراب المفتوح عن الطعام من اجل انتزاع حقوقهم ووقف التنكيل والتعذيب التي تنتهجها ادارة مصلحة السجون الفاشية بحقهم .

أعلنت لجان المقاومة في فلسطين عن دعمها ومساندتها ووقوفها بجانب الأسري الأبطال في سجون العدو الصهيوني الذين شرعوا بالاضراب المفتوح عن الطعام من أجل انتزاع حقوقهم ووقف التنكيل والتعذيب التي تنتهجها ادارة مصلحة السجون الفاشية بحقهم .

وقالت لجان المقاومة إن معركة الأسرى الأبطال في السجون الصهيونية هي معركة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفي مقدمتهم مقاومته الباسلة .

وتحمل لجان المقاومة العدو ومصلحة سجونه المسؤولية عن حياة الأسري والمساس بهم سيكون صاعق التفجير في وجه العدو الصهيوني .

وأكدت لجان المقاومة أن نصرة الأسرى واجب شرعي ووطني مقدس ولن نترك العدو الصهيوني يستفرد بهم مهما كانت التضحيات والاثمان .

ودعت لجان المقاومة ابناء شعبنا الفلسطيني الابي بكافة اماكن تواجده الى الانتفاض والقيام بدورهم في نصرة أسرانا البواسل والمشاركة الفاعلة بكافة الفاعليات والانشطة المناصرة للاسرى .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 14 اكتوبر/ تشرين 2021م الموافق 8 ربيع اول لعام 1443 هجرية.