Menu
القدس

لجان المقاومة : قرار المحكمة الصهيونية بالسماح للمستوطنين المجرمين بتأدية الصلوات الصامتة عدوان جديد على المسجد الاقصى والعقيدة الاسلامية لن نسمح باستمراره مهما كان الثمن

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.


لجان المقاومة : قرار المحكمة الصهيونية  بالسماح للمستوطنين  المجرمين بتأدية الصلوات الصامتة عدوان جديد على المسجد الاقصى والعقيدة الاسلامية لن نسمح باستمراره مهما كان الثمن .

قالت لجان المقاومة إن قرار المحكمة الصهيونية السماح للصهاينة المجرمين بالصلوات الصامتة هو تمهيد لمحاولة تقسيم المسجد الاقصى زمانيا ومكانيا واعطاء الضوء الاخضر للمستوطنين المجرمين بمواصلة اقتحامه وتدنيسه .

وأضافت لجان المقاومة , المقاومة الفلسطينية التي خاضت معركة سيف القدس المباركة دفاعا عن المسجد الأقصى والقدس ستكون حاضرة وجاهزة لرد العدوان من جديد عن المسجد الاقصى فسيف القدس لم ولن يغمد ابدا.

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا في القدس والضفة الابية والداخل الفلسطيني المحتل لشد الرحال الى المسجد الأقصى والدفاع عنه ومنع المستوطنين المجرمين من اقتحامه وتدنيسه مهما كان الثمن .

وشددت لجان المقاومة علي أن كل شعوب الامة مدعوة و مطالبة بالتحرك السريع والقيام بواجبها في الدفاع عن مسرى نبيها الكريم صلى الله عليه وسلم .

وأكدت لجان المقاومة التطبيع المهين والارتهان لاعداء الامة واستجداء قادة الكيان المجرمين يشجع هذا العدو على المزيد من الاعتداءات والاقتحامات والتدنيس للمسجد الاقصى .

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 7 سبتمبر /ايلول 2021م الموافق 30 صفر لعام 1443 هجرية .