Menu

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وأمينها العام الأخ القائد "أبوياسر الششنية" تبارك للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي انطلاقتها المباركة الرابعة والثلاثين

بسم الله الرحمن الرحيم 

بيان تهنئة الى الاخوة في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بمناسبة ذكرى انطلاقتهم "ال34"

قيادة لجان المقاومة في فلسطين وامينها العام الاخ القائد "ابوياسر الششنية"  تبارك للاخوة في حركة الجهاد الإسلامي انطلاقتها المباركة الرابعة والثلاثين .

تتقدم قيادة "لجان المقاومة في فلسطين" وجناحها العسكري" ألوية الناصر صلاح الدين"  ممثلة بأمينها العام الأخ القائد"ا.أيمن الششنية"أبوياسر" وقيادتها المركزية وعموم كوادر وقادة لجان المقاومة الى أخوة الدم ورفاق السلاح في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين قادة وجند وفي مقدمتهم الأخ المجاهد القائد "زياد النخالة " ابوطارق" واعضاء مكتبها السياسي" بمناسبة الذكرى"ال 34" لانطلاقتهم المباركة هذه الانطلاقة التي مثلت اضافة نوعية ومهمة لفصائل العمل الوطني والاسلامي على طريق تحرير القدس والاقصى .

لقد ساهمت انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي بإضافة زخم كبير للثورة والمقاومة الفلسطينية وابدعت وانجزت في ميادين السياسية والجهاد والمقاومة ونفذت عمليات كبيرة ضد العدو الصهيوني اقضت مضاجعه 

لقد امتزجت دماء شهداء واشلاء مقاتلي الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين وابطال سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين  في العديد من العمليات الفدائية والاستشهادية الموجعة للعدو الصهيوني التي ساهمت في هروبه من قطاع غزة .

في هذه الانطلاقة نؤكد من جديد على حرص قيادة لجان المقاومة في فلسطين"وامينها العام ابوياسر الششنية"على تطوير واستمرار العلاقات الاخوية الصادقة من اجل تحرير فلسطين من نهرها الى بحرها وتطهير مقدساتها المباركة وكنس هذا العدو المجرم عن ارضنا .

نترحم على ارواح كافة شهداء شعبنا وقادته الميامين وفي المقدمة منهم الدكتور فتحي الشقاقي والدكتور رمضان عبدالله شلح ونتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ القائد العزيز الصديق ابوطارق النخالة لما يحب ويرضى .

خالص تهانينا الجهادية الاخوية القلبية الصادقة للاخوة في حركة الجهاد الإسلامي في  فلسطين وجناحها العسكري سرايا القدس ونسأل الله ان نحتفل في الانطلاقة القادمة في ساحات المسجد الاقصى المبارك .

تمنياتنا لكم ايها الاحبة مزيدا من التقدم والتطور والرقي والازدهار على طريق تحرير القدس وكل فلسطين.

"قيادة لجان المقاومة في فلسطين"وامينها العام الاخ القائد"ا.ايمن الششنية"ابوياسر"
الاربعاء 6 اكتوبر/ تشرين اول 2021م الموافق 29 صفر لعام 1443 هجرية .