Menu
ابو مجاهد

في الذكري ١٢لصفقة وفاء الأحرار

أبو مجاهد : صفقة الحرائر المباركة ستسجل في صفحات العز والنصر والمجد في تاريخ شعبنا والأمة كلها

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم " ابو مجاهد ".

مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم"ابومجاهد" في الذكرى"ال12" لصفقة الحرائر المباركة .

ابو مجاهد: نعيش وشعبنا واحرار العالم في رحاب نفحات الذكرى"ال12"لصفقة الحرائر" المباركة التي تمكنت من خلالها المقاومة الفلسطينية" الوية الناصر وكتائب القسام وجيش الاسلام" الافراج عن "20 اسيرة" مقابل شريط مصور للجندي الصهيوني"شاليط"يثبت انه على قيد الحياة.

ابو مجاهد : هذه الصفقة المباركة ستسجل في صفحات العز والنصر والمجد في تاريخ شعبنا والامة كلها

ابو مجاهد : هذه الصفقة المباركة جائت ‏بركة ثمار غرس وعرق و دماء وتضحيات كبيرة لشهداء عظام قدموا ارواحهم من اجل حرية الأسرى .

ابو مجاهد : صفقة الحرائر شكلت انجازا ونصرا أمنيا وعسكريا كبيرا حيث شكلت صفعة مدوية للعدو الصهيوني الذي فشل على مدى "3 اعوام" في معرفة مصير جنديه "الارهابي شاليط".

ابو مجاهد : السلام على الشهداء الابطال الذين شاركوا في عملية الوهم المتبدد "من الجند والقادة" التي اثمرت تضحياتهم "صفقة الحرائر المشرفة" وصفقة وفاء الاحرار" المباركة .

ابو مجاهد : نتوجه بالتحية الى كافة اسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وفي مقدمتهم "الاسرى المضربين عن الطعام "و"ابطال عملية نفق الحرية" وان موعدكم مع النصر والحرية قريب باذن الله .

ابو مجاهد : المقاومة الفلسطينية التي نفذت عملية الوهم المتبدد وكانت نتيجتها " صفقة الحرائر وصفقة وفاء الاحرار " قادرة على اعادة الكرة مرات عديدة وتبييض السجون .

ابو مجاهد : نعاهد اسيراتنا واسرانا الابطال ان تبقى قضيتهم قضية مركزية وعلى راس اولويات مقاتلينا في "الوية الناصر صلاح الدين "حتى عودتهم الى احضان اهلهم وشعبهم مكللين بالنصر والحرية مهما كانت التضحيات

. مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم"ابومجاهد".

السبت 2 اكتوبر/تشرين اول 2021م الموافق 25 صفر لعام 1443 هجرية .