Menu

القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي :عملية إنتزاع الحرية حققت نتائج مهمة على صعيد قضية الأسرى والإستمرارية في إستنهاض الروح الوطنية .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي "أبو محمد" : عملية إنتزاع الحرية حققت نتائج مهمة على صعيد قضية الأسرى والإستمرارية في إستنهاض الروح الوطنية .

قال القيادي في لجان المقاومة الأستاذ جبريل الصوفي أن عملية إنتزاع الحرية التي قام بها الفرسان الستة حققت نتائج مهمة في معركتنا ضد الاحتلال الصهيوني واستطاعت وضع قضية الأسرى في صدارة الأحداث كما ساهمت في عملية الاستمرار بإستنهاض الروح الوطنية لدى الجيل الفلسطيني الصاعد .

وأضاف القيادي في لجان المقاومة بأن العدو يحاول الإيحاء بعد إلقاء القبض على الأسيرين (أيهم كممجي ومناضل إنفيعات)  بأنه استطاع الانتصار في هذه المعركة ويحاول أن يغفل عن الضربة الأولى بخروج الأسرى الستة في عملية معقدة تمت إدارتها وتنفيذها في سجن جلبوع المحصن .

وأوضح القيادي الصوفي بأن المعركة مع العدو الصهيوني مستمرة وفصولها تتوالى وتشهد صعود للفلسطيني المقاوم وإنتصاره بإرادته وإصراره نحو السعي الحثيث طلبا للحرية والانعتاق مع الإحتلال البغيض مهما عظمت التضحيات.
 
وتوجيه القيادي في لجان المقاومة بالتحية للأسرى الستة ولكافة الأسرى في سجون الاحتلال مؤكدا على عهد المقاومة لهم بالحرية رغم أنف السجان الصهيوني في عملية تبادل للأسرى قادمة يفرح بها شعبنا ويفختر أمام مشهد كسر أنف العدو وهو يدفع الثمن باهظا من حرية أسرانا الذين حاول قتلهم بالمؤبدات والأحكام العالية .

وثمن القيادي الصوفي هبة شعبنا البطل وشبابه الثائر في انتفاضة الحرية التي تزامنت مع عملية نفق جلبوع والتي تعبر عن أصالة شعبنا وانتماؤه لقضاياه الوطنية وفي مقدمتها قضية الأسرى وكل التحية لأهلنا في جنين ومخيمها وقراها والذين شكلوا ولازالوا شوكة في حلق المحتل .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين 

الأحد  19 سبتمبر/ايلول 2021م الموافق 12 صفر لعام 1443هجرية