Menu

فصائل المقاومة : نحذر العدو الصهيوني من مغبة التعرض لأسرانا في سجون الاحتلال

قاوم / خاص / أكدت فصائل المقاومة بأن صمود شعبنا الفلسطيني الاسطوري في مواصلة المقاومة وتوجيه الضربات المتواصلة للعدو الصهيوني الغاصب واستنزافه المتواصل عبر تصعيد المقاومة الشعبية في قطاع غزة وقرية بيتا وجبل صبيح وبلاطة وكفر قدوم وجميع المدن والقرى الفلسطينية, التي تشكل ملحمة اسطورية سجلها التاريخ في صفحات المجد والعزة والكرامة ، واستكمالا لهذه البطولات جاءت عملية نفق جلبوع لتشكل بطولة وانتصار لشعبنا البطل وتأكيدا على حق الأسرى في الحرية التي ستنتزعها المقاومة رغم أنف السجان الصهيوني بإذن الله . 
وأوضحت فصائل المقاومة أن المؤامرات التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية والتي كان اخرها اتفاق الاطار العدواني الموقع بين الأونروا وامريكا حيث أن هذا الاتفاق يدعم ويثبت الرواية الصهيونية الزائفة والذي يؤدي لشطب حق العودة .
يا أبناء شعبنا الفلسطيني المقاوم.
وأشارت فصائل المقاومة بأن العدو الصهيوني المتغطرس يصعد حربه المسعورة على القدس والمسجد الاقصى وخاصة في هذه الايام التي يحتفل بها الكيان المجرم بما يسمى بالأعياد اليهودية ويسعى الى تكثيف الاقتحامات وعمليات التدنيس للمسجد الأقصى المبارك 
وباركت فصائل المقاومة لأسرانا الابطال الستة الذين انتزعوا حريتهم من بين انياب المحتل واستطاعوا كسر قيدهم رغم كل التحصينات والاجراءات الامنية الصهيونية ونؤكد ان هذه العملية البطولية مثلت انتصارا لأسرانا وصفعة قوية للمؤسسة الأمنية والعسكرية الصهيونية.
وحذرت فصائل المقاومة العدو الصهيوني من مغبة التعرض لأسرانا في سجون الاحتلال وندعو كافة المؤسسات القانونية والحقوقية للجم هذه الجرائم التي تمارس بحق أسرانا.
ودعت فصائل المقاومة أهلنا وأبناء شعبنا إلى توفير كل وسائل الدعم والحماية والاسناد لأسرانا أبطال عملية نفق جلبوع والحفاظ عليهم ونحذر العدو الصهيوني من المساس بحياتهم.
وأكدت فصائل المقاومة على وقوفنا بجانب أسرانا الأبطال خلف قضبان الاحتلال الذين يتعرضون لأبشع الاعتداءات الإجرامية من قبل مصلحة السجون الصهيونية, ونحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات جرائمه بحق أسرانا.
وأضافت فصائل المقاومة ونحن نواجه الحرب المسعورة التي يشنها العدو الصهيوني على القدس والمسجد الاقصى وهدم البيوت ومصادرة الأراضي وحرق الأشجار فإننا ندعو جماهير شعبنا في الضفة الابية والقدس والداخل المحتلة لشد الرحال الى المسجد الاقصى والتصدي لاقتحامات المغتصبين الصهاينة وافشالها واشعال ثورة غضب في وجه جنود العدو ومستوطنيه المجرمين .
وحيت فصائل المقاومة الشباب الثائر على امتداد السلك الزائل في قطاع غزة وفي قرية بيتا ونعلين وبيت دجن وندعو كافة مدن وقرى ومخيمات الضفة الثائرة الى استلهام هذا النموذج الابداعي والاقتداء به وتكراره في كل قرية ومدينة .
ورفضت فصائل المقاومة وبشدة اتفاق الاطار بين وكالة الأونروا والإدارة الأمريكية والذي يخالف القانون الدولي الانساني الي قامت عليه وكالة الأونروا وندعو أبناء شعبنا وكل المعنيين بقضية اللاجئين الفلسطينيين أن يعلموا من أجل اسقاط هذ الاتفاق.
وطالبات فصائل المقاومة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف في وجه هذا الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني المتغطرس.