Menu

في الذكرى السنوية " ال 10" لارتقاء ثلة الصائمين

أبو مجاهد : ما تركه القادة الابطال ابو عوض النيرب وعماد حماد وخالد شعت وعماد نصر وخالد المصري من ارث وتاريخ جهادي ومقاوم اسس لإبقاء جذوة المقاومة والثورة مشتعلة في نفوس كل الأحرار من ابناء شعبنا

تصريح صحفي صادر عن مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين " الاخ محمد البريم " ابومجاهد " .

في الذكرى السنوية " ال 10" لارتقاء ثلة الصائمين مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين" محمد البريم " ابومجاهد".

أبو مجاهد: ما تركه القادة الابطال ابو عوض النيرب وعماد حماد وخالد شعت وعماد نصر وخالد المصري من ارث وتاريخ جهادي ومقاوم اسس لإبقاء جذوة المقاومة والثورة  مشتعلة في نفوس كل الأحرار من ابناء شعبنا ومقاتلي الوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة في فلسطين .

ابو مجاهد : في هذه الذكرى المباركة نعاهد قادتنا الابطال أن تبقى البندقية مشرعة في وجه العدو الصهيوني ولن تسقط راية جهادنا ولن نتراجع عن طريق الجهاد والمقاومة مهما كانت التضحيات وغلت الاثمان .

ابو مجاهد : الانتصار الكبير الذي حققته مقاومة شعبنا في "معركة سيف القدس " هو امتداد طبيعي واصيل لجهاد ومقاومة وتضحيات القادة الشهداء .

أبو مجاهد : إرتقاء قادتنا يرسم بالدم والاشلاء  الطاهرة  معالم مشروعنا المقاوم في مواجهة" المشروع الصهيوني" المهزوم باذن الله  .

ابومجاهد : الفصائل الفلسطينية ستجتمع هذا اليوم لتقرر خطواتها القادمة اتجاه العدو الصهيوني من اجل رفع الحصار عن شعبنا واعادة اعمار ما دمره الاحتلال خلال عدوانه الاخير على قطاع غزة 

ابو مجاهد : العدو الصهيوني واهم إذ إعتقد بأنه سيحقق بالحصار والتدليس والخداع مالم يحققه عبر الحرب والعدوان .

ابومجاهد : المقاومة متمسكة بإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وحفظ كرامة المواطنين ووقف أي أعمال استفزازية بالقدس والضفة .

 ابو مجاهد : اي تهرب واخلال بهذه الالتزامات من قبل قادة العدو الصهيوني فان المقاومة لديها  خيارات متعددة  ستكون حاضرة لتغيير هذا الواقع الذي يحاول العدو فرضه على قطاع غزة ".

 " محمد البريم " ابومجاهد " مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الاربعاء 18 آب / اغسطس 2021م الموافق 10 من محرم لعام 1443 هجرية .