Menu

لجان المقاومة : ‏تتقدم بخالص التهنئة والتبريكات لأبنائنا الطلبة الناجحون والمتفوقون فى الثانوية العامة داعين الله ان يجعلهم مستقبل هذا البلد

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

*????لجان المقاومة : ‏نتقدم بخالص التهنئة والتبريكات لأبنائنا الطلبة الناجحون والمتفوقون فى الثانوية العامة داعين الله ان يجعلهم مستقبل هذا البلد.* 

لجان المقاومة : نبرق بالتهنئة الخالصة لكافة اهالي وذوي الطلبة الصامدين الذين عبروا بنجاح ابنائهم عن ارادة الصمود والحياة وقهر كل الصعاب. 

 لجان المقاومة تدعو ابنائنا وبناتنا الطلبة الناجحين والمتفوقين إلى مزيد من العمل والجد والسعي والمثابرة فالعلم سلاحنا في مواجهة الصهاينة الغزاة المجرمين والعلم طريقنا لتحرير الارض وتطهير المقدسات واستعادة الحقوق المسلوبة.

لجان المقاومة : ندعو الطلبة الذين لم يوفقوا هذا العام إلى الاجتهاد والجد والتحلي بالارادة و العزيمة حتى التفوق والنجاح باذن الله تعالي.

لجان المقاومة :نعبر عن شكرنا الكبير وتقديرنا  لوزارة التربية والتعليم، وطواقمها، والمعلمين والمعلمات كافة الذين عملوا جميعًا بجد واجتهاد وصولًا إلى هذا العرس الفلسطيني الكبير.

لجان المقاومة :  من الطبيعى أن فرحة النجاح لاتوصف فهى فرحة كبيره بعد تعب ومجهود كبير ومذاكرة طول العام وتعب أولياء الأمور والسهر على راحة ابنائهم وبناتهم الطلبة لذلك ونحن نهنئ اهالي وذوي الطلبة فاننا ندعوهم الى الابتعاد عن ما قد يعكر صفو هذه الفرحة وعدم استخدام الاسلحة والمفرقعات بالتعبير عن هذه الفرحة .

لجان المقاومة : ندعو كافة الجامعات والمعاهد والكليات الفلسطينية بتخفيض الرسوم الجامعية واعفاء الطلاب والطالبات المتفوقين والناجحين وخاصة الفقراء منهم ليتسنى لكافة الطلبة الناجحين الالتحاق بالتعليم الجامعي وإكمال مشوارهم التعليمي لخدمة وطنهم وشعبهم ودينهم .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الثلاثاء 3 اب اغسطس 2021م الموافق 23 ذو الحجة لعام 1442 هجرية .