Menu
46bd128d-8d61-4806-bf51-2fb9bfbeb5e1

الأمين العام ووفد قيادي يلتقي قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

الأمين العام ووفد قيادي يلتقي قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .

في إطار تعزيز العلاقات الوطنية بينها وبين باقي فصائل العمل الوطني والإسلامي وإستمرارا لجهودها للوصول الى أعلى مراحل التنسيق والتشاور مع كافة القوى والمؤسسات الفاعلة إلتقت قيادة لجان المقاومة في فلسطين بقيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة .

وقد كان على رأس وفد لجان المقاومة الامين العام الاخ القائد "ا.ايمن الششنية أبوياسر " وعضو قيادتها المركزية الأخ محمد أبونصيرة " أبو رضوان " ومسئول العلاقات الوطنية فيها أبوالحسن الششنية والقيادي الأستاذ جبريل الصوفي "ابو ركان" وعدد آخر من قيادات لجان المقاومة .

وكان في إستقبالهم أعضاء المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية صالح ناصر والرفيق طلال أبوظريفة والرفيق زياد جرغون والرفيق محمود خلف وعدد آخر من قيادات الجبهة ولجنتها المركزية .

بدوره أكد الأمين العام أبوياسر الششنية على عمق العلاقة الوطنية التي تربط لجان المقاومة وقيادتها بالجبهة الديمقراطية وكافة قياداتها .

وأكد الأمين العام الأخ أبوياسر على ضرورة تطوير هذه العلاقة بما فيه مصلحة لشعبنا وللمقاومة على أرض الميدان .

وناقش الطرفان آخر المستجدات السياسية والميدانية على الساحة الفلسطينية .

فيما أشاد الرفيق صالح ناصر بلجان المقاومة وتضحياتها وبطولاتها في ميدان مقاومة الإحتلال الصهيوني .
وأكد على أن لجان المقاومة كان لها دور هام ومؤثر في كافة المراحل منذ انطلاقتها إلى يومنا هذا.

وأكد الطرفان على ضرورة تعزيز صمود شعبنا في كافة أماكن تواجده بالقدس والضفة وقطاع غزة ودعم الحريات السياسية والعمل الجاد على رفع الحصار عن قطاع غزة مؤكدين أن إستمرار الحصار بمثابة صاعق تفجير في وجه الاحتلال البغيض.