Menu
170

ابناء القادة من الشهداء والجرحى يجددون العهد و البيعة للامين العام للجان المقاومة"ا.ايمن الششنية أبوياسر" 

 

ابناء القادة من الشهداء والجرحى يجددون العهد و البيعة للامين العام للجان المقاومة"ا.ايمن الششنية أبوياسر" 

جدد أبناء الشهداء القادة والجرحي المبتورين من أبناء لجان المقاومة العهد و البيعة للأمين العام للجان المقاومة في فلسطين الأخ القائد"ا.ايمن الششنية"ابوياسر" وقيادتها الحكيمة .

وإستقبل الأمين العام للجان المقاومة القائد "أبو ياسر" أبناء القادة الشهداء والجرحى عصر اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو/حزيران2021م  حيث كان في استقبالهم بالاضافة للامين العام كل من الأخ محمد ابونصيرة  ابورضوان عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والأخ علي الششنية أبوالحسن مسئول العلاقات الوطنية في لجان المقاومة والأخ رامي النيرب مسؤول المؤسسات ، ومسئول جهاز العمل الجماهيري في لجان المقاومة الأخ ابومحمد شحادة  والأخ فايز حسين أبو عرب .
وأعلن أبناء القادة الشهداء والجرحى وقوفهم خلف من يحافظ على وصايا ٱبائهم الشهداء الأطهار والجرحى البواسل وشكروا الامين العام احتضانهم بإستمرار وحرصه الدائم على التواصل معهم .

وعاهد الأخ الامين العام أبناء الشهداء القادة والجرحى المبتورين بأن تبقى لجان المقاومة متمسكة بنهج المقاومة ثابتة على مبادئها حتى تحرير الأرض والمقدسات وطرد المحتلين الغاصبين عن كل أرض فلسطين من نهرها الى بحرها. 

وتناول الأخ "القائد أبوياسر "في كلمته تناول تاريخ المقاومة المشرف ومسيرة الجهاد  التي خاضها مجاهدو الألوية وأبناء اللجان علي مدار السنوات السابقة والتي كان للقادة الشهداء والجرحى الأبطال دورا كبير في كتابة هذه الصفحة الناصعة والمشرفة من دمائهم وأشلائهم الطاهرة

 واختتم اللقاء بالتأكيد علي المضي قدما في مشروع المقاومة والعمل بوصية الشهداء حتي تحرير فلسطين