Menu

قدم خلالها التهنئة للامين العام بالنصر في معركة سيف القدس 

وفد من المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة مدير المجلس في الوسطى والجنوب يزور الامين العام للجان المقاومة في فلسطين.

قـــاوم / استقبل الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين الاخ القائد"ا.ايمن الششنية"ابوياسر" وفد رفيع من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلا بمدير مكتب الوسطى والجنوب لمحافظات قطاع غزة الاخ ناظم عبدالكريم جابر ومسئول اندية المحافظة الوسطى الاخ كرم ابومدين.

وقد قدم الوفد الزائر الشكر والتقدير للجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري على دورهما في معركة سيف القدس المباركة .
وتوجه وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتهنئة لشعبنا ولقيادة المقاومة بالنصر الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة على العدو الصهيوني الغاصب.

وشدد الوفد الزائر على ضرورة تعزيز الدور الرياضي على صعيد كافة المحافظة بمشاركة الكوادر الرياضية للجان المقاومة .

بدوره شكر الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين الاخ القائد ايمن الششنية "ابوياسر" وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة على هذه الزيارة واللفتة الطيبة من قبلهم 

واكد الامين العام للجان المقاومة ابوياسر الششنية استعداد الكادر الرياضي في لجان المقاومة المساهمة في انجاح كافة المسابقات التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة على صعيد البطولات الشعبية .

وشد الامين العام للجان المقاومة" ايمن الششنية" على الرياضة هي جزء اصيل من معادلة مقاومة شعبنا والانسان الفلسطيني الرياضي والقوي هو القادر على مواجهة العدو عبر كافة اشكال المقاومة مشيرا الى الرياضة هي احد اهم مقومات استنهاض طاقات شعبنا الفلسطيني ومقاومته العظيمة .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضة هدية تذكارية للامين العام للجان المقاومة في فلسطين