Menu

لجان المقاومة في الوسطى تزور بلدية الزوايدة

قــــــاوم/ في اطار تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك مع كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الشعبية والخدماتية وكل أطياف المجتمع الفلسطيني نظمت قيادة لجان المقاومة في المحافظة الوسطى زيارة الى رئيس بلدية الزوايدة السيد سامي ابومحيسن "ابوبشار" وذلك لتقديم الشكر والتقدير لهم على جهودهم الكبيرة في خدمة اهلنا في مدينة الزوايدة وخاصة خلال معركة سيف القدس المباركة .

وكان على رأس وفد لجان المقاومة الاخ فايز حسين "ابوعرب" مسئول اللجنة التنظيمية في المحافظة والاخ"حسين ثابت" ابوالفهد" مسئول التنسيق الفصائلي في لجان المقاومة في محافظة الوسطى والاخ" سامي ابوسبيكة" ابومحمود" مسئول جهاز العمل الجماهيري في المحافظة الوسطى" والاخ ابوسيف الشاعر " والاخ" ابووسيم عبدالهادي" 
وكان في استقبال وفد لجان المقاومة الاستاذ سامي محيسن" ابوبشار " رئيس البلدية وعدد من الطاقم الاداري في بلدية الزوايدة .

وتقدمت "لجان المقاومة" بالتهنئة بالسلامة "لرئيس البلدية" ابوبشار" محيسن" ولكل اهلنا في مدينة الزوايدة الصامدة .

كما نقل وفد اللجان تحيات" قيادة لجان المقاومة "وامينها العام"الاخ ابوياسر الششنية" لرئيس البلدية وطاقمها الاداري ولكل الموظفين الذين بذلوا جهد كبير ومقدر في خدمة اهلنا الكرام في مدينة الزوايدة خلال معركة سيف القدس .

وشدد" وفد لجان المقاومة" ان النصر في" معركة سيف القدس" ماكان ليتحقق لولا تكاتف جميع الجهود وتوحيد كل الطاقات الممكنة وبدون اي استثناء لاحد .

وابدى "وفد لجان المقاومة "استعداده التام لمساعدة البلدية ومشاركتها باي عمل او فعالية تخدم اهلنا في المدينة.

بدوره وجه" رئيس بلدية الزوايدة" السيد "سامي ابومحيسن"ابوبشار" التحية لكل من ساهم في هذا النصر الكبير الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته.

وتقدم "السيد ابوبشار محيسن" بالشكر لوفد" لجان المقاومة" على هذه الزيارة التي نالت تقدير وشكر كافة العاملين في البلدية .

وقدم" رئيس البلدية "شرحا وافيا عن سير عمل البلدية في خدمة المواطنين في "مدينة الزوايدة" وعن اهم المعيقات التي واجهتهم اثناء العدوان الصهيوني الاجرامي .

وفي نهاية اللقاء قدم وفد" لجان المقاومة" درع الوفاء والتقدير لرئيس بلدية الزوايدة "تقديرا لجهوده وجهود البلدية وكافة طواقمها في خدمة اهلنا في مدينة الزوايدة .