Menu
لجان المقاومة

بالصور : القائد العام لكتائب القسام أبو خالد الضيف يبرق بتهاني الانتصار الى قيادة لجان المقاومة وامينها العام .

قـــــــاوم / في اطار تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية  استقبل الأمين للجان المقاومة في فلسطين الاخ القائد" أيمن الششنية" أبوياسر" قيادة دائرة التنسيق العسكري مع فصائل المقاومة لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام ممثلة بمسؤولها الاخ القائد "أبو عاصم الجعبري " وعدد من الاخوة في الدائرة .

وحضر اللقاء من لجان المقاومة الأخ "محمد أبونصيرة "ابورضوان" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والأخ "علي الششنية" ابوالحسن" مسئول العلاقات الوطنية في لجان المقاومة وعدد من الاخوة في قيادة لجان المقاومة.

وقدم الأخ القائد ابو عاصم الجعبري " تهنئة دائرة التنسيق العسكري مع فصائل المقاومة بالنصر الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة على العدو الصهيوني .

ونقل القيادي" أبوعاصم الجعبري" تهنئة قيادة المجلس العسكري الأعلى وعلى رأسهم الأخ "القائد أبوخالد" الضيف "قائد أركان المقاومة وونائبه الأخ "القائد مروان عيسى "أبوالبراء" وعضو المجلس العسكري الاخ "القائد أيمن نوفل"ابواحمد" الى قيادة لجان المقاومة وامينها العام الاخ القائد"ابوياسر"الششنية".

وأشاد الأخ "أبوعاصم الجعبري" بدور الوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في معركة سيف القدس .

واكد القيادي" ابوعاصم الجعبري "على وحدة المقاومة الفلسطينية في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني وأن فلسطين بحاجة الى جميع أبناء شعبنا من أجل كنس الاحتلال عن كل أرض فلسطين المباركة .

كما ثمن "القيادي الجعبري" بالدور الكبير والجهد الواضح التي تبذله قيادة اللجان والالوية في انجاح مهام الغرفة المشتركة .

بدور شكر الامين العام للجان المقاومة في فلسطين أبوياسر الششنية" الوفد الزائر وفي مقدمته الأخ القائد "ابوعاصم الجعبري" ودائرة "التنسيق العسكري" مع فصائل المقاومة لدى "كتائب الشهيد عز الدين القسام"على الزيارة التي تعبر عن متانة العلاقة وتطورها بين قيادة لجنة التنسيق للاذرع العسكرية لدى كتائب الشهيد عز الدين القسام وبين قيادة لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين .

وأبرق الأخ القائد" ابوياسر الششنية " بالتحية والتهنئة إلى الأخ القائد "محمد الضيف"أبوخالد" والى نائبه القائد"مروان عيسى"ابوالبراء" على ما حققه شعبنا ومقاومته من نصر كبير على جيش العدو وكيانه المهزوم .

واعتبر الأخ القائد أبوياسر الششنية ان النصر الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته على كيان العدو الصهيوني في معركة سيف القدس هو نتيجة حتمية للجهد والتعب والعرق والدماء التي قدمتها كافة الفصائل للوصول لهذه المرحلة من الندية والقوة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب .

ودعا الأخ أبوياسر الششنية الى المزيد من الوحدة والتلاحم بين كافة اطياف الشعب الفلسطيني وفي مقدمتهم الاذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية التي جسدت ملحمة وطنية غير مسبوقة في الدفاع عن القدس والاقصى والشيخ جراح .

وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة "دائرة التنسيق العسكري مع فصائل المقاومة" لدى كتائب القسام درع الوفاء والشكر كهدية تذكارية وتثمينا لجهود وتضحيات لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين.