Menu
53 عاماً على النكسة.. والشعوب العربية تعاني ويلاتها

لجان المقاومة : ذكرى النكسة"ال54" تأتي في أجواء انتصار معركة سيف القدس كرسالة أن شعبنا لن يهزم وان زمن الهزائم قد ولي وان قواعد الإشتباك التي ترسمها المقاومة جعلت المعركة في قلب الكيان الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : ذكرى النكسة"ال54" تأتي في أجواء انتصار معركة سيف القدس كرسالة أن شعبنا لن يهزم وان زمن الهزائم قد ولي  وان قواعد الإشتباك التي ترسمها المقاومة جعلت المعركة في قلب الكيان الصهيوني  .

قالت لجان المقاومةعلي مرور 54 عاما على ذكرى هزيمة حزيران واحتلال القدس استعاد شعبنا خلالها جهاده وثورته ومقاومته وارتقى بقضيته من قضية شعب لاجئ ومشرد الى قضية شعب مقاوم لن يتوقف عن مقاومة وقتال العدو الصهيوني حتى تحرير كل فلسطين وتطهير مقدساتها من دنس المجرمين الصهاينة .

وأكدت لجان المقاومة علي أن شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة والامة كلها لن تفرط  بقبلتها الاولى وقدسها المباركة .

وأضافت لجان المقاومة حق العودة حق مقدس لا يمكن التنازل عنه وفلسطين من البحر الى النهر هي ملك لنا لا يجوز لاي كان ان يفرط بذرة تراب من ترابها .

وشددت لجان المقاومة في ذكرى "هزيمة حزيران"علي حشد الهمم وتوحيد كل طاقات شعوب الامة واحرارها لدعم ومساندة مقاومة الشعب الفلسطيني والثورة على المطبعين والخانعين والمستسلمين من الانظمة العربية التي ارتضت لنفسها الارتماء في احضان العدو الصهيوني .

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية للمرابطين في "القدس" و"الاقصى" ولاهلنا في" الشيخ جراح "و"سلوان" الذين يتصدون بصدورهم العارية لآلة الاجرام الصهيوني ومخططاته الرامية لتهجيرهم وتهويد القدس وتزييف التاريخ العربي والاسلامي .

وختمت لجان المقاومة علي أن معركة سيف القدس المباركة اثبتت ان اللغة الوحيدة والمجدية مع هذا الكيان الغاصب هي لغة البنادق والرصاص والصواريخ والجهاد والمقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت الوطنية لشعبنا الفلسطيني المقاوم .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
السبت 5 يونيو/حزيران 2021م الموافق 24 شوال لعام 1442 هجرية